رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تأهل نجمة دجلة نوران جوهر إلى نصف نهائي جي بي مورجان للإسكواش

هانيا الحمامي
هانيا الحمامي

تأهلت لاعبة وادى دجلة نوران جوهر المصنفة ال1 عالميًا إلى الدور نصف النهائي من بطولة جي بي مورجان للإسكواش، لتواصل أدائها القوي بالبطولة، وتقترب بشكل كبير من تحقيق بطولة جديدة في بداية عام 2023 تضاف إلى سجل بطولات أندية وادى دجلة في الإسكواش.

حيث حجزت اللاعبة تذكرة الصعود لدور نصف النهائي للبطولة، عقب فوزها علي نور الطيب المصنفة الـ 6 عالميًا، بنتيجة (3-2) بواقع نقاط (11-13) (11-2) (11-6) (6-11) (11-6) في مباراة استغرقت (75) دقيقة.

ومن المقرر أن تواجه اللاعبة نوران جوهر منافستها الامريكية جويل كينج المصنفة ال 4 عالميًا يوم الأربعاء في مباراة النصف النهائي لبطولة جي بي مورجان للإسكواش.

وتقام بطولة جي بي مورجان للإسكواش 2023، بولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 18 إلى 26 من شهر يناير الجاري، بمجموع جوائز 180 ألف دولار أمريكي، وشارك بالبطولة 9 لاعبين ولاعبات من وادى دجلة، وهم: مازن هشام، ويوسف إبراهيم، ومصطفى السرتي، ويحيي النوساني، ونوران جوهر، وهانيا الحمامي، وروان العربي، ونور أبو المكارم، وهنا معتز.

تأهل لاعبة نادي وادى دجلة هانيا الحمامي إلى ربع نهائي بطولة جي بي مورجان للإسكواش

 

وتأهلت لاعبة نادي وادى دجلة هانيا الحمامي إلى الدور ربع النهائي لبطولة جي بي مورجان للإسكواش، المقامة في نيويورك، ليواصل أبطال الإسكواش ب "دجلة" تقديم أداء جيد بكبرى البطولات القارية والعالمية، والحفاظ على التواجد في المراكز الأولى بالتصنيف العالمي.

وصعدت هانيا الحمامي المصنفة ال 3 عالميا إلى ربع نهائي البطولة بعد تغلبها على منافستها من هونج كونج توميتو هو المصنفة ال 38 عالميًا بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (11-9) (11-3) (11-2) في مباراة استغرقت (27) دقيقة.

وانطلقت بطولة جي بي مورجان للإسكواش 2023، المقامة بولاية نيويورك بالولايات المتحدة، يوم 18 يناير وتستمر حتى 26 يناير الجاري، بمجموع جوائز 180 ألف دولار، ويشارك بالبطولة ٩ لاعبين ولاعبات من وادى دجلة، وهم: مازن هشام، ويوسف إبراهيم، ومصطفى السرتي، ويحيي النوساني، ونوران جوهر، وهانيا الحمامي، وروان العربي، ونور أبو المكارم، وهنا معتز.