رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطار روسي يدهس شابًا على شريط السكة الحديد أمام قرية بسوهاج

قطار روسي يدهس شابا
قطار روسي يدهس شابا بسوهاج

لقي شاب في العقد الثالث من العمر مصرعه، دهسًا تحت عجلات قطار روسي كان يستقله عقب اختلال توازنه وسقوطه منه بالقرب من محطة سكك حديد شطورة التابعة لمركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طهطا العام، تحت تصرف النيابة العامة.

قطار روسي يدهس شابا بالقرب من محطة سكك حديد شطورة في سوهاج

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، بورود بلاغ من الأهالي، يفيد بسقوط شخص من أحد القطارات بالقرب من محطة سكك حديد شطورة «محطة فرعية».

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص، أنه أثناء استقلال شاب يدعى «يوسف ص. ص»، 30 عامًا، يقيم بدائرة مركز المراغة بمحافظة سوهاج، اختل توازنه وسقط أسفل عجلات القطار، بالقرب من محطة سكك حديد شطورة، ما نتج عنه وفاته في الحال، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة العامة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وإخطار أهليته لاستلام الجثة عقب انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة، والتصريح بدفنها عقب ذلك.