رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مثيرة، حول مكان اختفاء مساعدة الفنانة منة فضالي

مفاجآت صادمة في قضية خطف مساعدة الفنانة منه فضالي

منه فضالي
منه فضالي

كشفت تحريات مباحث القاهرة تفاصيل مثيرة، حول مكان اختفاء مساعدة الفنانة منة فضالي، والتي كانت قد أعلنت الفنانة تغيبها منذ يومين.
وتبين بعد مناقشة المتهمة بمعرفة فريق من رجال مباحث القاهرة، تبين أنها كانت محبوسة احتياطيا، على ذمة سرقة مشغولات ذهبية، وتم حجزها في قسم شرطة الجمالية بناءًا على قرار الحبس.

مباحث القاهرة:التحريات تكشف مفاجآت في قضية خطف مساعدة الفنانة منه فضالي


وأفادت التحريات أن المتهمة قامت بسرقة الفنانة دينا الشربيني، عن طريق شقيقة المتهمة، والتي تعمل مساعدة للفنانة دينا الشربيني، وكانت على علم بالحقيقة، وإنها روجت الإشاعة على خلاف الحقيقة.


وأوضحت التحريات بأنه تم ضبط المتهمة أثناء بيعها  مشغولات ذهبية "مجهولة المصدر" بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبمواجهتها إعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من الفنانه دينا الشربيني. 
وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة رصدت تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب شخصى لإحدى الفنانات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن إستغاثتها من إختفاء "مساعدتها" مدعيةً تعرضها لواقعة خطف.
بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها (ربة منزل - مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة).

وأنه بتاريخ 20 الجارى تم ضبطها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية "مجهولة المصدر" بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبمواجهتها إعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى.
وباستكمال الفحص تبين أن شقيقة المتهمة المضبوطة تعمل مساعدة للفنانة صاحبة المنشور، وأنها روجت لتلك المزاعم على خلاف الحقيقة.