رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس ضبط 3 أشخاص أثناء سرقتهم مواطنا بالإكراه في العجوزة

قوات أمن أرشيفية
قوات أمن أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط 3 أشخاص لقيامهم بسرقة هاتف محمول من شخص، بالإكراه، في أحد الشوارع بمنطقة العجوزة، وحُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين.

بداية أحداث الواقعة 

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من المقدم حسام العباسى رئيس مباحث العجوزة، يفيد بضبط كل من «محمد أ»، 24 عاما، عاطل، ومقيم بولاق الدكرور، وبحوزته سلاح، و«أصيل م»، 19 عاما، عاطل، ومقيم بالمعتمدية، «محمد غ»، 20 عاما، عاطل، وذلك عقب قيامهم بسرقة هاتف محمول من «عبد الله ع»، عامل بمطعم بشارع السودان دائرة القسم، مصاب بجرح قطعي بالكتف الأيسر كرها عنه تحت تهديد السلاح واحداث إصابته.


وبمواجهتهم أمام العميد هانى شعراوي رئيس قطاع شمال الجيزة، اعترفوا بارتكابهم الواقعة، تم العثور على الهاتف المحمول ومبلغ مالى قاموا بسرقته.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وتمت إحالة المتهمين إلى النيابة  العامة، التي أمرت بحسبهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما كلفت النيابة العامة رجال المباحث بقسم شرطة العجوزة،بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقف على ملابساتها،والوقوف على نشاط المتهمين.

إصابة شخص في مشاجرة بين عدد من الأشخاص 

وفي وقت سابق، أصيب شخص في مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات بينهم، بمنطقة 6 أكتوبر، في محافظة الجيزة، وتمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهمين، وتحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة،إخطارًا من شرطة النجدة، بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة 6 أكتوبر.

وعلى أنتقلت شرطة النجدة لمكان الواقعة، وتبين من خلال التحريات، نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات بينهم، مما أسفر عن إصابة شخص بكدمات وجروح متفرقة بالجسم.

وتمكنت قوات الشرطة بمدينة 6 أكتوبر من ضبط المتهمين، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات،وقررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.