رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث بشع بقنا

حادث تصادم سيارتين
حادث تصادم سيارتين بدشنا

توفي شخص وأصيب 3 آخرين، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين بقرية السمطا التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دشنا المركزي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

حادث تصادم سيارتين على طريق قرية السمطا

وكانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارًا من شرطة النجدة بمديرية أمن قنا، بوقوع حادث تصادم سارتين على طريق ناحية قرية السمطا بدائرة مركز شرطة دشنا.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص والمعاينة الأولية، تبين وقوع حادث تصادم سيارتين على طريق ناحية قرية السمطا بدائرة مركز شرطة دشنا، أسفر الحادث عن وفاة شخص  وإصابة 3 آخرين بينهم طفله.

وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع شريف مصطفي، وإصابة علاء شريف، وحميد أبو الفضل وطارق علاء، وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى المركزي.

انتقلت أوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن قنا، وتم رفع آثار الحادث وفتح الطريق أمام حركة السيارات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وقررت إنتداب الطبيب الشرعي لمناظرة جثة المتوفي وإعداد تقرير مفصل عن الحادث والتصريح بالدفن.

أصيب شخصان بكسور مضاعفة وجروح وكدمات بأماكن مختلفة بالجسم، إثر وقوع حادث تصادم سيارة وتروسيكل على طريق نجع حمادي - أبو تشت في محافظة قنا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم سيارة وتروسيكل على طريق نجع حمادي أبو تشت

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن قنا، بلاغًا بوقوع حادث تصادم سيارة وتروسيكل على طريق نجع حمادي- أبو تشت، ووجود مصابين.

انتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وبإجراء التحريات تبين وقوع حادث تصادم سيارة وتروسكيل، على طريق نجع حمادي - أبو تشت، أسفر الحادث عن إصابة شخصين ترواحت إصاباتهم ما بين كسور وكدمات وجروح متفرقة بالجسم.

تم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.