رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجمعة.. نجوم الفن يضيئون قصر عابدين بمهرجان middle east fashion

ضيوف مهرجان middle
ضيوف مهرجان middle east fashion

ينطلق مهرجان Middle East fashion، يوم الجمعة 27 يناير الجاري، برئاسة وليد خليل، والذي يقام بقصر عابدين.

وتعمل إدارة مهرجان Middle East fashion، على قدم وساق لإنهاء التحضيرات النهائية، استعدادا لإقامة الدورة الخامسة من المهرجان.

ويشارك في الدورة الخامسة من المهرجان، عدد من نجوم الفن، وعلى رأسهم: يسرا، ليلى علوي، وفاء عامر، درة، أشرف عبد الباقي، شيري عادل، كريم فهمي، والإعلامية بوسي شلبي، والإعلامية أسما إبراهيم، وغيرهم.

كما يضم المهرجان مشاركة عدد من مصممي الأزياء وأبرزهم: السعودية أميمة عزوز، عمر محفوظ من سوريا، وديما خضير من سوريا، سمر الجنايني من مصر، سحر العوفي من عمان، هلا عيسى من مصر، دنيا الجابري من مصر.

الدورة الخامسة من مهرجان middle east fashion بقصر عابدين

بمشاركة باقة كبيرة من مصممي الأزياء وخبراء التجميل ومصفقين الشعر من مصر والوطن العربي، وبحضور وتكريم كوكبة من نجوم الفن الذين تألقوا خلال العام الماضي بإطلالات لاقت ردود أفعال ايجابية.

مهرجان middle east fashion 

خبراء التجميل المشاركين: أمنية الدوسري من السعودية، ونور الحريري من السعودية، ومي مقلد من مصر، وأسماء الديب من مصر، وأيه منصور من مصر، ورامي محروس من مصر، ورضوى قباري من مصر،: هيثم دهب من مصر، ورامي محروس من مصر، ومحمد  زعيتر وسمر زيداني من لبنان، كما يضم مجموعة من مصممي المجوهرات وهم: عمرو موسى من مصر، وأمل عبد الحميد وابتهاج منصور من ليبيا.

يذكر أن مهرجان middle east fashion قد كرم في دوراته السابقة باقة من ألمع النجوم في الوطن العربي ولعل أبرزهم: سميرة سعيد، درة، عائشة بن أحمد، جومانا مراد، منة فضالي، وغيرهم.