رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

براتب يصل لـ4000 جنيه.. تفاصيل وظائف القوى العاملة بالجيزة

مديرية القوى العاملة
مديرية القوى العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن توافر العديد من فرص العمل للشباب بمحافظة الجيزة، وذلك خلال شهر يناير الجاري 2023، بشركات القطاع الخاص، في العديد من التخصصات، وبراوتب مجزية، ومن خلال نشرة التوظيف الدورية التي تصدر عن الوزارة من قبل الإدارة العاملة للتشغيل برئاسة هبة أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة، وإعداد منى شوقي باحث أول بالإدارة.

وظائف القوى العاملة بالجيزة

وأوضحت وزارة القوى العاملة، أن فرص العمل المتاحة في محافظة الجيزة، تمثلت في: إن أحد  شركات الأمن والحراسة، لديها مجموعة من الوظائف الشاغرة، وطلبت عدد 150 فرد أمن لتوظيفهم براتب 3700 جنيه، شرط أن يتراوح سن المتقدم من 25 إلى 40 عامًا.

بالإضافة إلى عدد 10 مشرفين أمن، براتب 4000 جنيه، شرط أن يكون لدى المتقدم على هذه الوظيفة خبرة 5 سنوات، فضلًا عن أن يتراوح السن من 35 إلى 50 عامًا.

وجاء من ضمن الوظائف التي طلبتها شركة الأمن والحراسة، عدد 4 سائقين رخصة، شرط أن يتراوح سن المتقدم بين 22 إلى 40 عامًا.

شروط المتقدمين لوظائف القوى العاملة بالجيزة

وأضافت الوزارة، أن الشركة وضعت مجموعة من الشروط لـ قبول المتقدمين على هذه الوظائف، وهو أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل متوسط أو عالي، كما وفرت الشركة مجموعة من المميزات، ومنها تأمين طبي واجتماعي، فضلًا عن توفير مواصلات وإقامة.

القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية لجميع التخصصات في 15محافظة

في سياق متصل، أعلنت وزارة القوى العاملة، عن توافر 3149 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة، وذلك في عدد من التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة.

براتب يبدء من 2700 جنيه شهريًا
وأوضحت وزارة القوى العاملة، أن هذه الوظائف المتاحة، ستكون برواتب مجزية تبدأ من 2700 جنيه شهريا، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 82 شركة قطاع خاص على مستوى 15 محافظة، لشغل هذه الوظائف الخالية، في عدد من التخصصات، للتقديم عليها خلال شهري  يناير وفبراير 2023  الجاري.

وأضافت الوزارة، أن نشرة التوظيف الدورية التي تصدر عنها كل 15 يومًا، من خلال الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبه أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة، وتعدها منى شوقي باحث أول بالإدارة، تعلن اليوم عن فرص عمل جديدة.