رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تكريم أبطال اتحاد السنبلاوين بالدقهلية لحصولهم على المراكز الأولى في الكيك بوكسينج

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار أبطال نادي اتحاد السنبلاوين الرياضي "فريق النسور الدفاعية" لحصولهم على المراكز الأولى في البطولة الدولية وبطولة قطاع القاهرة الكبري للمحترفين في الكيك بوكسينج، والتي أقيمت باستاد القاهرة الدولي بمشاركة 22 دولة خلال ديسمبر الماضي، حيث حصل اللاعبون على المركزين الأول والثاني في البطولة الدولية، والمركز الأول في بطولة قطاع القاهرة الكبرى.

وأكد مختار - في بيان اليوم/السبت/ - أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الداعم الأول للرياضة والرياضيينـ موجها برعاية أبطال مصر رياضيًا وعلميًا وتوفير كافة متطلباتهم لاستكمال مسيرتهم الرياضية والدولية. 

وقال إن مصر وشعبها تشرفت بما حققه هؤلاء الأبطال من فوز مستحق رفع راية مصر عالية خفاقة في سماء الرياضة الدولية، مشيرا إلى أن الأسرة المصرية هي صاحبة الإنجاز الكبير في الرياضة المصرية بما تتحمله من مشاق وبما تقدمه لأبنائها ليحققوا تلك الإنجازات التي تسطرها الرياضة المصرية في كل المحافل الإقليمية والدولية.

وأضاف المحافظ أن الدقهلية لديها طاقات إبداعية غير محدودة في كافة المجالات ولا بد من دعم الرياضة والرياضيين بالمحافظة واكتشاف المواهب من الشباب والبحث عنهم داخل القرى.

جدير بالذكر أن فريق النسور الدفاعية بنادي إتحاد السنبلاوين الرياضي حصل علي المركزين الأول والثاني في البطولة الدولية حيث حصل كل من: رودينا محمد عبداللطيف، على المركز الأول، ويوسف محمد عبد اللطيف، على المركز الثاني، بينما حصل كل من: جنا نصيح عابدين، وأحمد محمود الكردواي، وهاشم خالد فتوح، وسلمى عاطف البيومي،على المراكز الأولى ببطولة قطاع القاهرة الكبرى.

وعلى جانب أخر تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم السبت، سير امتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسي " الشهادة الاعدادية" في يومها الأول من داخل مدرسة أحمد زويل بحي شرق المنصوره والتي تضم عدد 25 لجنة بإجمالي عدد طلاب 496 طالبة، ومدرسة عبدالوهاب الشاذلي بميت الصارم مركز المنصوره والتي تضم عدد 8 لجان بإجمالي 158 طالب وطالبة.

وأشار " مختار " إلى ان عدد طلاب الشهادة الإعدادية المقرر لهم تأدية الامتحانات 125 الف و247 طالب وطالبه يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية في 595  لجنة علي مستوي المحافظة.