رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يستعد لبيراميدز دون راحة في رحلة البحث عن استمرار الانتصارات

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة

 


يواصل الفريق الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني طارق العشري تدريباته اليوم علي ملعب النادي بسموحة وذلك استعدادا لمواجهة فريق بيرميدز المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل علي ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع الخامس من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وحقق فريق سموحة فوزا غاليا علي فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد وذلك في المباراة التي جمعت بينهما أمس علي ملعب ستاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
وكان فريق سموحة تلقي الهزيمة أمام النادي الاهلي وخروجه من بطولة كأس مصر النسخة الماضية.


ومن جانبه أكد طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة حققنا الهدف الذي جئنا من أجله بالفوز علي فريق سيراميكا كليوباترا واضاع لاعبي سموحة أكثر من هدف محقق لولا التوفيق وعدم التوفيق لخرجنا من المباراة بعدد وافر من الأهداف.
وأشار العشري إلي أنه راضي عن أداء لاعبي سموحة ووصفهم بالرجال  وأنهم علي قدر كبير من المسؤولية وكان لهم الغلبة الكبري خلال سير المباراة.
واضاف طارق العشري المدير الفني للفريق السكندري فرضنا رتمنا علي المباراة واغلقنا كل مفاتيح فريق سيراميكا كليوباترا وهذا الفوز مهم جدا خاصة بعد خروج فريق سموحة من بطولة كأس مصر علي يد النادي الاهلي.
 
ورفض طارق العشري مدرب سموحة منح لاعبيه راحة سلبية وذلك بسبب ضغط المباريات وضيق الوقت لدينا مباراة مهمة وصعبة أمام فريق بيرميدز ولا بد من الاستعداد الجيد لها من أجل الدخول في المنطقة الدافئة.
وأوضح طارق العشري أنه يسعي لتكوين فريق قوي يعيد فريق سموحة لمكانه الطبيعي وهذا يحتاج وقت ومجهود وذلك بتضافر الجميع ولا بد أن يكون الجميع علي قلب راجل واحد من أجل عودة فريق سموحة إلى سابق عهده.

ويعول طارق العشري مدرب سموحة علي لاعبيه الكثير في هذه المواجهة المهمة والمرتقبة حيث يعتمد العشري علي القوة الضاربة في صفوف الفريق والمتمثلة في هدافه حسام حسن وبواتنج ومحمد سعيد مكرونة وغيرهم من اللاعبين المهمين.

يذكر أن فريق سموحة في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة 
بينما  أن فريق بيرميدز في المركز الثالث برصيد 27 نقطة