رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالتفاصيل تعرف على كيفية إرسال الامتحانات بالبريد السريع

أربع طلبات لأولياء أمور أبنائنا فى الخارج قبل ظهور نتيجة الترم الأول

أربع طلبات لأولياء
أربع طلبات لأولياء أمور أبناؤنا فى الخارج

طالب أولياء أمور أبنائنا فى الخارج مع بدء العد التنازلى لانتهاء امتحانات نصف العام الدراسى الأول ومعاناتهم أثناء الفترة الماضية من السقوط المتكرر لمنصة أبناؤنا فى الخارج، طالب أولياء الأمور بأربع طلبات من وزارة  التربية والتعليم.

فى البداية يقول سامح عبده ولى أمر لأبناؤنا فى الخارج، إنه يحب التأكد من عدم وقوع أى ضرر على أى طالب من أبناؤنا فى الخارج نتيجة المشاكل التى عانى منها الجميع  والسقوط المتكرر لمنصة امتحانات أبناؤنا فى الخارج.

وأشار «عبده» إلى مطالب أولياء أمور أبناؤنا فى الخارج من وزارة التربية والتعليم

  • أولًا إتاحة جميع امتحانات أبناؤنا فى الخارج لجميع المراحل بعد نهاية الامتحانات بالكامل حتى يتسنى للطالب الذى  لم يستطيع تأدية الامتحان بسبب مشاكل المنصة أن يقوم بتأدية الامتحان مرة أخرى.
  • ثانيًا أن تقوم المنصة إرسال رسالة لجميع لأولياء سواء إلكترونى  أو ورقى  لكى  يطمئن ولى الأمر بأنه قام بتسليم الامتحان ولا يوجد أى مشاكل له، وفى حالة ظهور مشكلة تخص أى طالب يتم إرسال رسالة لولى الأمر بهذه المشكلة حتى يقوم بحلها أو تكمله المطلوب منه.
  • ثالثًا مد فترة التسليم بسبب المشاكل الموجودة فى  تسليم الملفات الخاصة بالصفوف الأولى بعد ظهور العديد من المشاكل منها بأنه جارى تصحيح مادة  كذا أو كذا مع العلم أن الطالب لم يمتحن هذه المادة لأنها ليس مقررة عليه أو مادة لم  يمتحنها من قبل.
  • رابعًا مراعاة مشكلة الإجابات التى جاءت فى الامتحانات خطأ والأسئلة التى جاءت فى الامتحانات خطأ فى عملية التصحيح.

ويهيب «سامح» بالمسؤولين، بأن الكثير من الأخطاء والمشاكل التي واجهت أولياء الأمور في الخارج بسبب المنصة التعليمية وسوء إدارتها والامتحانات التى جاء فيها أخطاء فادحة ولذلك نرجو أن لا يقع أى  ضرر على أى  طالب ومراعاة المشاكل التى حدثت وما زالت إلى الآن بعض منها موجود.

وأشار إلى أنه يفضل البريد السريع عن البريد العادى فى إرسال الامتحانات على العنوان الآتى:

  • الإدارة العامة للامتحانات أبناؤنا فى الخارج 16 شارع أمين سامى المنيرة السيدة زينب بالقاهرة.