رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القوى العاملة تعلن توفير فرص عمل لذوى الهمم بشركة للمواد الغذائية بالإسكندرية

حسن شحاته وزير القوى
حسن شحاته وزير القوى العاملة

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية، توفير فرص عمل لذوى الهمم من أبناء المحافظة في شركة الشمعدان للمواد الغذائية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة، بخصوص الاهتمام بتلك الفئة وتوفير فرص عمل حقيقية ولائقة لهم، وتكثيف الحملات على المنشآت كثيفة العمالة وضمان تطبيقها لأحكام قانون حقوق ذوى القدرات وتعيين نسبة 5% من بين عمالها من  تلك الفئة.

توفير فرص عمل القوى العاملة لذوى الهمم بالإسكندرية

فرص عمل القوى العاملة بالإسكندرية

وأوضح مدحت الغمراوى مدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، أن المديرية حريصة على الاهتمام بذوى الهمم وتوفير فرص تدريب مهنى، وفرص عمل لائقة ومناسبة لحالة الإعاقة لديهم، وإيمانًا منها بذلك قامت بالتعاون مع شركة الشمعدان للمواد الغذائية بتوفير عدد من فرص العمل لذوى القدرات للعمل بداخلها.
الأوراق المطلوبة للتقديم 

وأضاف مدير المديرية، أن الأرواق المطلوبة  للتقديم علي وظائف شركة المواد الغذائية، تتمثل في 

  • 1- كارنيه الخدمات المتكاملة.
  •  2- الموقف من التجنيد.
  • 3- توفير تأمينات إجتماعية وصحية ووسائل إنتقال للمقبولين. 

طريقة التقديم على وظائف القوى العاملة بالإسكندرية

على من يرغب في التقديم لشغل وظائف شركة المواد الغذائية بالإسكندرية، عليه تقديم الطلبات بديوان عام المديرية إدارة بحوث العمالة وعنوانها خلف نقابة الأطباء – شارع سيد فهمى من مصطفى كامل بسموحة.

القوى العاملة توفر فرص عمل للشباب بالأسكندرية

في سياق متصل، أعلنت وزارة القوى العاملة، عن توفير 130 فرصة عمل للشباب من الذكور فقط، بشركة روبكس العالمية لتصنيع البلاستيك والاكريليك بالأسكندرية، وذلك فى إطار التعاون بين المديرية والشركة بقطاع التشغيل والتدريب.

وأضافت الوزارة، أنه يشترط للمتقدمين لوظائف القوى العاملة بالإسكندرية،  الحصول علي مؤهل عالى أو متوسط أو دون، والسن حتى 35 سنة على مجموعة من التخصصات والوظائف داخل الشركة.

فرص عمل القوى العاملة بالإسكندرية

وأوضح مدحت الغمراوى مدير مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية، أن فرص العمل المقدمة شملت الآتي: عدد 10 كيميائى، و10 مهندسين، و30 فنى تشغيل، و60 عامل إنتاح، و20 عامل خدمات، مع توفير تأمين صحى وإجتماعى للعمال من الذكور فقط.

طريق التقديم على وظائف القوى العاملة بالإسكندرية

وأشارت الوزارة، إلي  أنه على الراغبين للتقدم لتلك الوظائف التوجه لإدارة بحوث العمالة بديوان المديرية، وعنوانها خلف نقابة الأطباء شارع سيد فهمى المتفرع من شارع مصطفى كامل بسموحة.