رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«هزار صعيدي».. مشاجرة بالاسلحة النارية فى أسوان والنتيجة درامية

ارشيفية
ارشيفية

استيقظ أهالى مركز ومدينة كوم أمبو شمال محافظة أسوان، على مشاجرة بالأسلحة النارية بين شابين داخل منطقة الرمد، نتج عنها إصابة أحدهما بطلق ناري فى الكتف، وجرى نقله إلى مستشفى كوم أمبو لتلقي الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تلقي اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، مفاده وقوع مشاجرة بين شابين داخل منطقة الرمد بمركز كوم أمبو، ووجود مصاب.

وبالانتقال والفحص إلى المكان بالتحديد أمام عمارات الزهور، تبين إصابة شاب شهير بـ«جاوا» ويعمل فى صيانة وإصلاح الدراجات البخارية «الموتوسيكلات والتكاتك»، وجرى نقله إلى مستشفى كوم أمبو، بعدما أصيب فى الكتف، على يد شخص آخر.

وكلف اللواء عاطف أبو الوفا، فريق من رجال المباحث للكشف ملابسات الواقعة، وضبط الطرف الآخر، وتحرير المحضر اللازم.

وكشف شاهد عيان لـ«النبأ»، تفاصيل صادمة، مرجعًا أسباب تعدد جرائم القتل والسرقة والبلطجة ونزيف الدم داخل مركز كوم أمبو، إلى تفشي ظاهرة بيع المخدرات بصورة علنية وإفساد الشباب، مما تسببت فى فقدهم للوعي  والمسؤولية المجتمعية والأخلاقية دون خشية من أجهزة الأمن.

وتسائل المصدر، من وراء غض البصر عن تجارة المخدرات وانتشار الأسلحة النارية، ومناشدًا اللواء عاطف أبو الوفا، المشهود له بـ«الحسم» بضرورة تطهير مركز كوم أمبو من العصابات المسلحة وتجار المخدرات، منعًا لحدوث كارثة لا يحمد عقباها.