رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حصيلة جديدة.. ارتفاع ضحايا حادث انقلاب أتوبيس عمال ضفائر بورسعيد

جانب من الحادث
جانب من الحادث

ارتفع عدد المصابين في حادث انقلاب أتوبيس عمال مصنع الضفائر الذي وقع صباح اليوم الخميس على طريق بورسعيد المطرية إلى 14 مصابًا و3 حالات وفاة، عقب إعلان مستشفى المطرية استقبال مصابة وأخرى متوفاة

وكشف مستشفى المطرية المركزي بمحافظة الدقهلية عن استقباله جثمان المتوفاة إلى رحمة مولاها نادية السيد نداء 35 عامًا وهيام عبدالمنعم فرج مصابة.

وكانت مستشفيات الرعاية الصحية التابعة لمنظومة التامين الصحي الشامل بمحافظة بورسعيد أعلنت عن استقبالها 13 مصابًا ومصابة ومتوفيتين نتاج حادث انقلاب اتوبيس كانوا يستقلونه عائدون من عملهم بمصنع الضفائر جنوب بورسعيد إلى مركز المطرية بمحافظة الدقهلية مسقط رأسهم ومحل إقامتهم. 

وشهد طريق بورسعيد المطرية منذ قليل حادث انقلاب أتوبيس، يقل عددًا من عمال مصنع الضفائر الكهربائية، وذلك خلال طريق عودتهم لمحافظاتهم بعد انتهاء عملهم بالمصنع الكائن جنوب بورسعيد.

وتلقت هيئة الإسعاف بـ محافظة بورسعيد بلاغًا من الأهالي والمسافرين بوقوع حادث انقلاب أتوبيس ووجود جثث ومصابين، وعلى الفور جرى الدفع بـ10 سيارات لنقل المصابين، وجرى نقلهم لمستشفيات التأمين الصحي الشامل وهيئة الرعاية الصحية لتلقي العلاج.

واستقبل مستشفى 30 يونيو 6 من المصابين، واستقبل مستشفى السلام 7 من المصابين، كما تم إيداع جثتين بالمشرحة،وذلك نتيجة حادث الأتوبيس الذي وقع على طريق بورسعيد المطرية.

وتبين أن المصابين هم: أحمد السيد على 34 عامًا وخلود محمد 17 عامًا وخالد الحمامي 23 عامًا، مصطفى المحمودى 31 عامًا، آية يوسف 18 عامًا، محمود الورداني 30 عامًا، رشا جمال 24 عامًا، محمد حسن 18 عامًا، سارة عبدالخالق 24 عامًا، ومى عبدالخالق 22 عامًا،  هذا بالإضافة إلى استقبال المستشفيات مصطفى محمد أبوالعلا 18 عامًا وأجفان عبدالله 30 عامًا وأسامة مسعد 36 عامًا. وتم ايداع جثماني اثنين من المتوفين الثلاثة حتى الآن بمشرحة مستشفى الزهور، وهما: نادية عبدالعزيز وتبلغ من العمر 21 عامًا، وندى عوض السيد 23 عامًا.

ورفعت هيئة الرعاية الصحية درجة الاستعداد للقصوى، وجرى تكليف فريق طبي متخصص من أطباء الطوارئ والرعاية والمخ والأعصاب والجراحة، كما تم تكليف فريق من التمريض، للتعامل مع الحالات وتقديم الخدمة الطبية اللازمة.