رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غزل المحلة يستعد للمصري بـ3 صفقات جديدة.. و12 مليون تحدد مصير "عبده يحي"

غزل المحلة
غزل المحلة

يواصل فريق غزل المحلة، تدريباته واستعدادته لمباراة نادي المصري البورسعيدي، والمقرر لها يوم الجمعة القادمة علي ملعب برج العرب بالاسكندرية حيث قاد “عبدالباقي جمال ” المدير الفني لزعيم الفلاحين تدريبات الفريق، وسط أجواء حماسية وتركيز من جانب المدير الفني على العديد من الجمل التكتكية لتنفيذها في الملعب في المباراة القادمة، لا سيما وأنها مباراة صعبة وأمام منافس قوي ويأمل جمهور غزل المحلة تحقيق الفوز علي النادي المصري والعودة للانتصارات والدخول إلى المربع الذهبي.

وفي سياق متصل، وفي إطار التعاقدات والصفقات الجديدة لزعيم الفلاحين فقد تعاقد غزل المحلة مع اللاعب "أحمد رضا" ظهير أيسر وادي دجلة ومنتخب الشباب على سبيل الإعارة بنية البيع لمدة 6 شهور، كما حصل نادي غزل المحلة على خدمات اللاعب "محمد الصباحي" صانع العاب الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور وفي السياق ذاته تعاقد نادي غزل المحلة مع اللاعب "حازم مرسي" مهاجم الاسماعيلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر. 

وعلى جانب آخر، أكد مصدر بنادي غزل المحلة بأن مفاوضات المصري مع إدارة المحلة بشأن انتقال اللاعب "عبده يحيى" مازالت قائمة والمصري البورسعيدي قدم عرض مالي جيد للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

12 مليون تحدد مصير “عبده يحي ” مع المصري البورسعيدي

وأكد أن المدير الفني "عبدالباقي جمال" سيتخذ قرار نهائي في رحيل اللاعب من عدمه، وأضاف نسعى لإيجاد بديل للاعب للموافقة على رحيله سواء في انتقالات يناير أو الانتظار حتى نهاية الموسم.

ويقترب عبده يحيى، مهاجم فريق غزل المحلة، من الانضمام إلى المصرى البورسعيدى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لدعم الفريق عقب طلب حسام حسن المدير الفني.

وكان مسئولوا غزل المحلة قد حددوا 12 مليون جنيه لانتقال عبده يحيى لفريق المصرى البورسعيدى عقب المفاوضات التي بدأت منذ أيام.

وكان مجلس إدارة نادي غزل المحلة قد رفض العرض الذي تقدم به النادي الأهلي للتعاقد مع مصطفى العش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث نال المدافع الشاب، إعجاب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، لتدعيم صفوفه وجاء رفض غزل للمحلة العرض المقدم من النادي الأهلي نظرا لأنه من العناصر الأساسية، وقرر استمراره حتى نهاية الموسم الجاري.