رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوج يوثق خيانة زوجية في فيديو صادم

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

وثق زوج، خيانة زوجية، قامت بها امرأته في فيديو نشره بعدد من مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن اكتشف أنها تواعد الرجال سرًا، من خلال أحد المواقع الإباحية.

وقال الرجل الذي لم يظهر في الفيديو: "لا أعرف حتى ما يجب أن أفعله الآن. هذا جنون، زوجتي التي تزوجتها منذ أربع سنوات موجودة في هذا الفندق، ولا تعلم أنني هنا، أنها خيانة زوجية."

وتابع: "كانت مشتركة بأحد المواقع الإباحية، ولم أكن أعرف، ولكن صديقي أخبرني، ومنحني الرابط الخاص بها، ومن هنا انشأت حسابًا مزيفًا على الموقع، وتحدثت معها لمدة أسبوع على الموقع، وفي النهاية حددت معها موعد في هذا الفندق".

وأضاف: "لقد كانت تخبرني مرارًا أنها بحاجة إلى الخروج من المنزل من أجل "اجتماعات عمل" وجلسات جماعية مع صديقاتها"

اكتشاف خيانة زوجية

وانتقل الفيديو إلى مشهد آخر، وهو يطرق على الباب، لتفتح له المرأة مذعورة، وتحاول غلق الباب في وجهه، لكنه شق طريقه إلى الغرفة وهي يصرخ "ماذا تفعلين هنا؟"

والمرأة التي ظهرت في الفيديو ترتدي قميص نوم، حاولت في البداية إنكار أنها تحدد مواعيد لقاءات مع رجال، ولكنها انهارت عندما أدركت أن زوجها هو نفسه الرجل الذي واعدها، وكانت تتحدث معه طوال الأسبوع عبر برنامج الدردشة في التطبيق.

مشاجرة حامية وصدمة قاسية

وتحول المشهد بعد ذلك إلى مشاجرة عنيفة، بالألفاظ النابية ذهابًا وإيابًا، حيث يسألها الزوج المذهول والغاضب كيف يمكنها فعل ذلك، ثم تعود إلى المنزل، وكأن شيئًا لم يكن، وهنا ذكرت له أنها أنشأت الملف الشخصي للمساعدة في دفع فواتير المنزل، وأقسمت أنها "ترقص فقط" للأشخاص الذي تلتقي بهم، دون المزيد.

وفي النهاية جلست المرأة على السرير، وهي تبكي، وأخفت وجهها برداء حمام وهي تحاول الاختباء من الكاميرا، لكن الرجل قال إنها لم تكن خجولة على الإنترنت، لذلك لم تكن هناك حاجة لإخفاء وجهها الآن.

وقالت المرأة والزوج يتحرك لمغادرة الغرفة: "حبيبي، لدينا أطفال"، لكنه رد عليها قائلا "أنا لا أعرف حتى ما إذا كان هؤلاء الأطفال أطفالي من عدمه".