رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نائب المحافظ يتفقد معارض "أهلا رمضان" ويتابع عددًا من الخدمات العامة

النبأ

تابع الدكتور محمد محمود أبو زيد، نائب محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الخدمات العامة والمشروعات التنموية والحالة العامة بالأسواق وذلك بمركز مطاي شمال المحافظة، بهدف إحكام الرقابة ومتابعة سير الأعمال بمختلف القطاعات الخدمية.

رافق الدكتور محمد محمود أبو زيد، نائب محافظ المنيا، سعيد محمد رئيس مركز مطاي، الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، الدكتور محمد عثمان مدير مديرية الطب البيطري، المهندس أحمد حسن مدير مديرية الطرق، ومباحث التموين، وعدد من الجهات المعنية.

وجه لدكتور محمد محمود أبو زيد نائب محافظ المنيا، بتحرير محضر تمويني لأحد المخابز السياحية لاستخدامه دقيق بلدي مدعم في إنتاج الخبز السياحي، وذلك أثناء المرور على عدد من المخابز البلدية والسياحية بنطاق المركز، كما تفقد نائب المحافظ عددًا من المحال التجارية وأسواق الخضروات والفاكهة، للتأكد من انضباط الأسعار، وتوافر كافة السلع والمواد الغذائية، بالمحال التجارية بالأسعار التي تتناسب مع كافة فئات المواطنين. 

"أبو زيد" يتفقد الأعمال الإنشائية لكوبري على باشا ويوجه بتحرير محضر لمخبز سياحي لاستخدامه دقيق بلدي مدعم
 

وتفقد الدكتور محمد محمود أبو زيد، نائب محافظ المنيا، عددًا من معارض "أهلا رمضان" بقري المركز، حيث شملت الجولة قري (بردنوها – حلوة – منبال)، وذلك بهدف التأكد من توافر كافة السلع والمواد الغذائية بالأسعار المناسبة، مؤكدًا على استمرار جهود الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، تنفيذا لتكليفات السيد رئيس مجلس الوزراء، لاستمرار تدفق السلع الغذائية بكافة القري والمراكز بزمام المعارض المقامة، حرصًا على تحقيق الصالح العام للمواطنين.

كما استمع الدكتور محمد محمود أبو زيد، نائب محافظ المنيا، للمواطنين من أهالي المركز، بهدف الاطمئنان على الأسعار، مناشدًا المواطنين بسرعة الإبلاغ في حالة رصد أي حالات للمغالاة في الأسعار، أو تخزين سلع غذائية بهدف الاحتكار.

وخلال الجولة، تابع لدكتور محمد محمود أبو زيد نائب محافظ المنيا الأعمال الانشائية لكوبري على باشا بمركز مطاي، موجها بسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال لخدمة أهالي المركز، وتسهيل الحركة المرورية أمام المارة من المواطنين، مؤكدً على تسخير كافة الإمكانيات اللازمة لسرعة إنهاء الأعمال.