رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل إصابة 3 أشخاص في حادثين مختلفين بـ أسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهدت محافظة أسوان، مساء اليوم، الثلاثاء، وقوع حادثتين مروريتين، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى الجامعي لأخذ البرنامج العلاجي اللازم.

الحادثة الأولى

وقعت الحادثة الأولى على طريق قرية أبو الريش بالتحديد أمام نجع الشديدة شمال محافظة أسوان، حيث وقع حادث تصادم سيارة بشخص، مما نتج عنه إصابته بجروح وكسور خطيرة، وقد تم نقله على الفور بواسطة سيارة إسعاف مجهزة إلى المستشفى الجامعي.

أما الحادثة الثانية تمثلت فى تصادم دراجة بخارية (توكتوك) مع أخرى (موتوسيكل) فى منطقة كيما شرق مدينة أسوان، مما أدى لإصابة شخصين، على الفور انتقلت سيارتا إسعاف مجهزة بمكان البلاغ المذكور سلفًا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي لتلقى الرعاية العلاجية والتأكد من سلامتهما وخروجهما بخير.

بينما كلف اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، بضرورة اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، نجت سيدة أسوانية من الموت، بأعجوبة شديدة، اليوم الثلاثاء، بعدما صدمها قطار على محطة سكك حديد مركز إدفو، مما تسبب في إصابتها بعاهة مستديمة، وجرى نقلها إلى مستشفى إدفو لتلقي الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارا من غرفة العمليات، يفيد بإصابة سيدة إثر اصطدام قطار بها على محطة إدفو، وأمر بانتقال قوة إلى مكان الواقعة، بالتنسيق مع الدكتور محمد الدخيلى، مدير الإسعاف بأسوان.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز إدفو لمكان الحادث، برفقتهم ضباط قسم شرطة النقل والمواصلات، وسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين أن المصابة تدعى «صابرين. م. ع» وعمرها 34 سنة، وبنقلها إلى مستشفى إدفو وبالكشف والفحوصات تم بتر الذراع الأيسر، مع وجود جروح وسحجات بالجسم، ويتم عمل اللازم طبيا لحين شفائها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة لتتولى مباشرة التحقيقات.