رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفاة طالب ابتدائي أثناء تأدية الامتحان ببني مزار فى المنيا

النبأ

شهدت إحدى لجان امتحانات الشهادة الابتدائية، اليوم الثلاثاء، فى بني مزار وفاة طالب بعد إصابته بحالة إعياء شديدة داخل اللجنة، حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوفاة طالب بالمرحلة الابتدائية أثناء تأدية الامتحان بإحدى لجان الامتحانات بمدرسة المحلج بمركز بني مزار شمال المحافظة، وجاري العرض على النيابة وسؤال أسرة المتوفي والمعلمين بالمدرسة وشهود العيان.
 

نقل الطالب لـ مستشفي بني مزار العام 

على الفور، تم نقل الطالب "م. أ" 12 سنة طالب بالصف السادس الابتدائي إلى مستشفى بني مزار العام وتبين وفاته بعدما أصيب بحالة إعياء شديدة وإغماء تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بالمنيا
 

وعلى صعيد آخر، شهد الطريق الصحراوي الغربي وقوع حادث انقلاب سيارة نقل محملة بالبازلت بالقرب من مدخل مدينة المنيا؛ مما أسفر عن إصابة سائقها تم نقل المصاب لتلقي العلاج، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات فضلًا عن إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام المواطنين.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل نقل محملة بالبازلت بالقرب من مدخل مدينة المنيا؛ مما أسفر عن إصابة سائقها وتم نقله لتلقي العلاج.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية ومرفق الإسعاف ووحدة مرور المنيا إلى موقع الحادث وتبين انقلاب سيارة نقل محملة بالبازلت وتحمل رقم «6917 ن ب ف» على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل المنيا؛ مما أسفر عن إصابة السائق.

وعقب الانتقال إلى الطريق الصحراوي الغربي، تبيّن وقوع حادث انقلاب سيارة نقل؛ ما أسفر عن إصابة سائقها ويدعى «عماد صلاح زاخر»، مقيم بمركز بني مزار شمال المحافظة تم نقل المصاب إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج.

ودفعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا بلودر لرفع السيارة وإزالة البازلت من الطريق لتسهيل حركة عبور السيارات بالطريق الصحراوي الغربي تم نقل المصاب لتلقي العلاج، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات فضلًا عن إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام المواطنين.