رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ائتلاف أولياء الأمور يطالب المدارس بتخصيص يوم للمبادرة .

تفعيل مبادرة" هنساعد بعض "لمواجهة ارتفاع أسعار الكتب الخارجية

النبأ


فى محاولة لمواجهة ارتفاع الأسعار المبالغ للكتب الخارجية ومستلزمات الدراسة،قام أئتلاف أولياء الأمور بتفعيل مبادرة "هنساعد بعض "لتبادل الكتب المدرسية للترم الثانى،ودعا المدارس لتبنى الفكرة  وتخصيص يوم للمبادرة لتسهيل التبادل بين أولياء الأمور.

أعلنت داليا الحزاوى مؤسس ائتلاف أولياء عن تفعيل مبادرة "هنساعد بعض لتبادل الكتب المدرسية من جديد لهذا العام حيث أن هذه الأيام تشهد أزمة إقتصادية كبيرة فى  ظل إرتفاع  اسعار السلع مما يترتب عليه ضرورة التفكير فى تقليل الإنفاق، ومن أهم بنود الاتفاق هو بند شراء الكتب الخارجية التى  أرتفعت أسعارها بشكل مبالغ فيها.

وأضافت الحزاوي: أن مع انتهاء الترم الأول للعام الدراسى  الحالى  نناشد أولياء الأمور بالمحافظة على الكتب الخارجية والملازم وعدم التخلص منها برميها فيمكن تبادل تلك الكتب مع الغير بعد انتهاء العام الدراسى  الحالى كما يمكنهم التعاون فيما بينهم فى تبادل كتب الخارجية والملازم  الترم الثانى  لهذا العام الدراس.  .

وناشدت الحزاوى المدارس بتبنى الفكرة على  صفحتها حتى  يسهل على أولياء الامور القيام بالتبادل وليكن تخصيص يوم معين فى  الأسبوع لذلك

واختتمت الحزاوى: ضرورة إعادة الحسابات لامور كثير فى  حياتنا لمواجهة تلك الأزمة الإقتصادية التى  تعانى منها جميع دول العالم وليست مصر فقط  وليكن ذلك بالترشيد ومحاولة إيجاد بدائل