رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصر والهند تعززان العلاقات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

مصر والهند تعزازن
مصر والهند تعزازن التعاون في تكنولوجيا المعلومات

العصر الرقمي يحل بنا ونفخر بالقول إن بلادنا في طليعة هذه الثورة، عاد وفد رفيع المستوى من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وITIDA، بقيادة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، من زيارة إلى الهند حيث أجروا محادثات مثمرة حول التحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات والابتكار التكنولوجي وتصنيع الإلكترونيات. أجرى الوفد مناقشات مع مسؤولين في الحكومة الهندية ورؤساء تنفيذيين لشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الكبرى والمؤسسات الأكاديمية لمناقشة سبل تعزيز التعاون في مختلف مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وجذب الاستثمارات الهندية إلى السوق المصرية.

تأتي هذه الزيارة في إطار مساعي مصر لتنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لديها وبناء شراكات دولية من شأنها دفع هذا النمو ونقل المعرفة وتطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات وتحقيق التحول الرقمي وتعزيز التصنيع المحلي. كما أتيحت للوفد الفرصة لزيارة بعض مرافق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأكثر تقدمًا في الهند والتعلم من التجربة الهندية.

تأتي هذه الزيارة في أعقاب حفل توقيع استثنائي أقيم في 30 نوفمبر، للاحتفال بشركائنا الدوليين وتمكينهم من أن يكونوا جزءًا من صناعة التعهيد في مصر. يدعم هذا الالتزام بالمبادرات الجديدة مصر كمركز عالمي رائد لتكنولوجيا المعلومات.

IMG-20230117-WA0000
IMG-20230117-WA0002