رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير قطاع الأعمال يتفقد ستاد غزل المحلة ويؤكد ضرورة الاهتمام بالمنشآت الرياضية

وزير قطاع الأعمال
وزير قطاع الأعمال يتفقد استاد غزل المحلة

قام المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، بجولة تفقدية موسعة باستاد غزل المحلة وشركة غزل المحلة لكرة القدم، تفقد خلالها منطقة المرافق والملاعب، في حضور قيادات الشركة القابضة للغزل ومجلس إدارة شركة الكرة برئاسة أسامة خليل.

وأعطى المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال توجيهات بضرورة الارتقاء بالمنشآت الرياضية لاستاد غزل المحلة بما يتماشى مع قيمة مدينة المحلة عروس الدلتا، كما شدد على الاهتمام بتطوير الاستاد الذي يعد واحدًا من أهم وأعرق الاستادات في مصر.

وجاءت زيارة وزير قطاع الأعمال لاستاد غزل المحلة في إطار الجولة التفقدية الموسعة بشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى ومواقع الأعمال الإنشائية للمصانع الجديدة، ومنها مصنع "غزل 1" الذي يعد أكبر مصنع غزل في العالم، واستمع إلى عرض حول الموقف التنفيذي ونسب ومعدلات الإنجاز، وسير العمل بالشركات التابعة وموقف مشروعات التطوير.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الخامس برصيد 21 نقطة بعد فوزه على انبي بهدف مقابل لاشئ، في مباراة الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري، التي أقيمت بين الفريقين يوم الخميس الماضي باستاد غزل المحلة، في أول مباراة تحت قيادة عبدالباقي جمال المدير الفني الذي تولى المسؤولية خلفًا لليوناني بابا فاسيليوس بعد رحيله عن تدريب المحلة لظروف عائلية خاصة.

وفي إطار من المحبة والود والتعاون، أنهى مجلس إدارة شركة الكرة بنادي غزل المحلة برئاسة أسامة خليل، العلاقة التعاقدية مع بابا فاسيلوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد أن تفهم الطرفان وجهات النظر فيما بينهما، حيث أكد بابا فاسيلوس للمجلس أن لديه ظروفا أقوى من الاستمرار مع الفريق في المرحلة المقبلة، وأن هذه الظروف خاصة جدا ولا يرغب في الإعلان عنها، وهو ما وافق عليه مجلس الإدارة بالإجماع نظرا للعلاقات الطيبة التي تربط الطرفين.

من جانبه أكد المدير الفني احترامه وتقديره وحبه للنادي والجماهير، ووجه الشكر لمجلس الإدارة على حسن التعاون والتفهم الواضح لظروفه الخاصة.

وأكد بابا فاسيلوس على أنه لن يكون بعيدا عن النادي وسيتابع كل صغيرة وكبيرة، وسيكون جاهزا بالمشورة مع الجهاز الفني الجديد ومجلس الإدارة المحترم.

كما قرر مجلس إدارة شركة الكرة بغزل المحلة في اجتماعه تعيين عبدالباقي جمال مديرا فنيا للفريق ومنحه صلاحية اختيار المدرب العام في جهازه الفني، وتعيين وائل شكر مديرا للكرة، والإبقاء على باقي أعضاء الجهاز الفني المعاون بما فيهم نيكولاس محلل الأداء، الذي رحب بالبقاء ضمن الجهاز الفني للفريق في المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى استمرار صابر عيد في منصب المدير الرياضي للنادي.
وكان مجلس إدارة شركة الكرة بغزل المحلة قد عقد اجتماعا امتد لساعات طويلة، بحضور كل من أسامة خليل رئيس النادي، وكابتن عمر عبدالله.

ومحمد حسني موافي عضوا المجلس، واللواء عمر رياض المدير التنفيذي للنادي، وبابافاسيلوس المدير الفني، وعبد الباقي جمال المدرب العام، وتم التوصل لفسخ العقد بالتراضي وتشكيل الجهاز الفني الجديد، وتمنى أعضاء مجلس الإدارة للمدير الفني القبرصي التوفيق في حياته الأسرية والعملية.

B0B92697-75CB-4C45-A2FB-0DFEFE071CAD
EEC522CD-3C06-4CC0-8725-B54D26F07D89
1D37E2AF-98CB-45DD-8F03-CB9D18A0A7CC
04405E97-C407-46B8-A1FC-1BEAD69ECEC5