رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتحاد أمهات مصر يشكو من صعوبة امتحانات أولى ثانوى والصف الرابع الابتدائي

النبأ

رصد اتحاد "أمهات مصر"  إمتحانات النقل بجميع المراحل التعليمية وكذلك  الصفين الأول والثانى الثانوى، وتلقى شكاوى من صعوبة امتحان الكيمياء للصف الاولى  الثانوى، وامتحان الدراسات الإجتماعية للصف الرابع الابتدائي.

وتقول  عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء الأمور، إنه تم رصد  العديد من الشكاوى للصف الأول الثانوى وذلك من خلال تغطية ومتابعة ورصد إمتحانات صفوف النقل على مستوى جميع أنحاء الجمهورية.

وذكرت عبير، أن أولياء أمور طلاب الصف الأول الثانوى  بمختلف المحافظات أجمعوا علي صعوبة امتحان الكيمياء، موضحين أن أغلب أجزاء الامتحان فوق مستوى الطالب المتوسط وصعبة.

وأضافت عبير، أن هناك شكاوى  من صعوبة امتحان الدراسات الإجتماعية لطلاب الصف الرابع الإبتدائى  بإدارة شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، مؤكدين أن الامتحان فوق مستوى  قدرات وسن هؤلاء التلاميذ.

بينما أعرب عدد من أولياء أمور طلاب الأول الثانوى بمحافظة الإسكندرية عن سعادتهم لسهولة امتحان الجغرافيا التى  وصفوها بأنها عوضت أبنائهم عن صعوبة امتحان الكيمياء، جاء امتحان اللغة الإيطالية لطلاب إدارة الساحل بالقاهرة فى  مستوى  الطالب المتوسط.