رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المهدي وعلاء ينتظمان في تدريبات الاتحاد استعدادا لمواجهة البنك الاهلي

المهدي سليمان ومحمود
المهدي سليمان ومحمود علاء يتوسطان محمد مصليحي رئيس نادى الات

انتظم المهدي سليمان حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري ومحمود علاء مدافع الفريق في تدريبات الفريق أمس بعد تعافيهم من الإصابة حيث أثبت الاختبار الطبي الذي خضع له اللاعبان جاهزيتهم للمشاركة لمواجهة فريق البنك الأهلي، والمقرر لها يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد القاهرة، في الخامسة عصرًا ضمن مواجهات الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
و غاب اللاعبان عن تدريبات الفريق الجماعية بسبب خضوعم للعلاج بعد أن تاكد الدكتور عمرو الأشلم من سلامة اللاعبان ومشاركتهم أمام فريق البنك الاهلي المقبلة.
بينما يستمر غياب السيد سالم مدافع الفريق لعدم اكتمال شفائه من الإصابة ولم يلحق بمباراة الفريق المقبلة أمام البنك الاهلي.
ويعكف زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري علي دراسة مباريات البنك الاهلي في الدوري للوقوف على نقاط القوة والضعف قبل ملاقاته الخميس المقبل.
ويولي مدرب الاتحاد السكندري أهمية خاصة لمباراة البنك الاهلي لا سيما أن زعيم الثغر استطاع أن يخرج فريق الزمالك وخرج بنقطة التعادل في مباراة الفريقين الاسبوع الماضي.
فيما حرص زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري علي عقد جلسة خاصة مع اوستن اموتو وكريستوفر موبولولو لتحفيظهم  بعض الجمل الهجومية لتنفيذها خلال مواجهة البنك الاهلي خصوصا التسديد علي مرمي الفريق الخصم كونهم العناصر التي يعتمد عليها مدرب الاتحاد خلال مواجهة البنك الاهلي.

ويجهز زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري عمار حمد ومحمد محمود اللاعبين الجدد في صفوف الفريق للمشاركة في مباراة البنك الأهلي المقبلة، ويسعى مانولو فيتش للاعتماد عليهم خلال المباريات المقبلة.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، أغلق ملف الصفقات الشتوية، وأكد الاعتماد على مجموعة اللاعبين المقيدين بالفريق حاليا وكذلك الشباب الصاعد من قطاع الناشئين ممن يمثلون مستقبل النادي، خاصة بعد نجاح تجارب الدفع باللاعب محمد فارس الذي أصبح أساسي بعد تألقه أمام الزمالك والاتحاد السكندري.
يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز السابع برصيد 19 نقطة، بينما فريق البنك الاهلي في المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة.