رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غيابات مؤثرة تضرب صفوف الاتحاد قبل مواجهة البنك الأهلي

عمار حمدي أثناء تدريبات
عمار حمدي أثناء تدريبات الاتحاد السكندري

يفقد فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولوفيتش، عددا من لاعبيه خلال مباراة الفريق أمام البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد القاهرة، في الخامسة عصرًا ضمن مواجهات الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستمر غياب الثلاثي المصاب المهدي سليمان حارس مرمى الفريق ومحمود علاء والسيد سالم في المباراة المقبلة أمام البنك الأهلي بسبب الإصابة.

وكان  فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولوفيتش، عاد للتدريبات الجماعية بعد الراحة السلبية التي منحها المدير الفني للفريق لمدة 48 ساعة.

ومن جانبه أشاد زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق، بالروح القتالية العالية التي ظهر عليها لاعبوه خلال مباراة الزمالك الماضية في بطولة الدوري.

ويبحث زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري مع معاونيه خطة مواجهة البنك الأهلي المقبلة.

ويعكف زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري على دراسة فريق البنك الأهلي في الدوري للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق، خاصة بعد رحيل حلمي طولان المدير الفني لفريق البنك الأهلي عن الفريق.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، أغلق ملف الصفقات الشتوية، وأكد الاعتماد على مجموعة اللاعبين المقيدين بالفريق حاليا وكذلك الشباب الصاعد من قطاع الناشئين ممن يمثلون مستقبل النادي، خاصة بعد نجاح تجارب الدفع باللاعب محمد فارس الذي أصبح أساسي بعد تألقه أمام الزمالك والاتحاد السكندري وعموري وبالإضافة للاعب عموري.

ويجهز زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري عمار حمد ومحمد محمود اللاعبين الجدد في صفوف الفريق للمشاركة في مباراة البنك الأهلي المقبلة، ويسعى مانولو فيتش للاعتماد عليهم خلال المباريات المقبلة.

ومن جانبه قال محمد خميس عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، إن فريق كرة السلة بقيادة مديره الفني هنريك روديل يسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق الهدف الذي يسعى الجميع من أجله وهو حصد البطولات وعودة زعيم الثغر إلى سابق عهده.

وكان فريق كرة السلة بنادي  الاتحاد السكندري حقق  الفوز على فريق مصر للتأمين بنتيجة 90 - 51 في الجولة الخامسة للدوري السوبر لكرة السلة والفوز على طلائع الجيش بنتيجة 94 - 67 في الجولة الرابعة للدوري السوبر لكرة السلة.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز السابع برصيد 19 نقطة.