رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طوارئ في سموحة استعدادا لمواجهة الأهلي في الكأس والعشري يعلن قائمة الفريق

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة


يتوجه فريق سموحة بقيادة مديره الفني طارق العشري إلي القاهرة وذلك لمواجهة فريق النادي الأهلي في نصف نهائي النسخة الماضية لكأس مصر 2021/2022 المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على  علي ملعب ستاد القاهرة. 
و كان طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة، اغلق صفحة الدوري مؤقتا والاستعداد الجيد لمباراة الأهلي في بطولة كأس مصر حيث نجح الفريق السكندري في الفوز علي طلائع الجيش بهدفين دون رد أحرزهما اللاعب حسام حسن المعار من  النادي الأهلي لسموحة وحصد فريقه الثلاث نقاط.
ويدرس طارق العشري المدير الفني للفريق إجراء تغيرات فنية في تشكيلة الفريق السكندري  نظرا لهبوط مستوي عدد من اللاعبين وحاجة الفريق لتغير الدماء بعض الشيئ وذلك في سياسة التدوير التي يتبعها المدير الفني للفريق وذلك بسبب ضغط المباريات.

ومن جانبه أكد حسام حسن المعار من النادي الاهلي  أن فريق نادي سموحة يمر بأزمة سوف تنتهي قريبا وأنه سعيد للعودة للعب بين صفوفه والذي حصل معه على لقب هداف الدوري وذلك قبل أن ينتقل إلى صفوف النادي الأهلي.

وعقد طارق العشري المدير الفني للفريق السكندري، أكثر من جلسة تحفيزية مع لاعبي الفريق وذلك لتحفيزهم على الانتصار وإقصاء النادي الأهلي من بطولة كأس مصر في المباراة المقبلة والتأهل للمباراة النهائية وهو ما جعل المدير الفني لفريق سموحة قيامه بجلسات تحفيزية للاعبي الفريق.

وقال طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة، إن مباراة النادي الأهلي ليست سهلة كونه متصدر بطولة الدوري على الرغم من فارق الإمكانيات ولكن هذا حق مشروع لفريق سموحة، حيث طالب مدرب سموحة من لاعبيه التركيز والعمل الجاد والإصرار علي تجنب الأخطاء وتحقيق الفوز على المارد الأحمر، خاصة وأنها سترفع الروح المعنوية لدى الفريق السكندري في حال الفوز علي حامل اللقب.

وأعلن طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة عن قائمة الفريق في مواجهة الأهلي حيث جاءت القائمة علي النحو التالي وهم. 

الهاني سليمان / عمر صلاح / حسين تيمور / محمود شبانه / صديق اوجولا / محمد نادي / شريف رضا / احمد مصطفى / محمد عصام / محمود حليمو / حسام حسن / احمد جمال / احمد عبد العزيز / احمد شوشة / بنچامين بواتينج / احمد عبد الرسول / زياد طارق / حسين فيصل / ممدوح عبد ربه / دكوا دودو / محمد سعيد مكرونة / ابو بكر محمد / طارق علاء / الصباحي عماد