رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

10 صفقات جديدة علي ردار زعيم الفلاحين.. وانقسام حول بيع "عبده يحي"

غزل المحلة
غزل المحلة

يستانف فريق غزل المحلة اليوم تدريباته تحت قيادة المدير الفني للفريق عبدالباقي جمال وذلك بعد الراحه السليبة التي حصل عليها الفريق أمس حيث لعب غزل المحلة مباراة ودية مع فريق عرب الرمل والتي انتهت بفوز غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف وشارك في المباراة جميع اللاعبين الذين لم يلعبوا مباراة انبي.

وفي سياق متصل قام مجلس ادارة شركة الكرة بنادي غزل المحلة بصرف مكآفات للاعبين بعد الفوز علي نادي انبي في المباراة الاخيرة للفريق والعودة للانتصارات ووصول زعيم الفلاحين للمركز الخامس في ترتيب جدول الدوري العام.

وشهدت تدريبات الفريق اليوم تجهيز عبد الباقي جمال المدير الفني للمحلة تجهيز اللاعب “ادام سالمبا ” للمشاركه في المباريات القادمه واعطائه فرصه جديده من اجل الحكم علي مستواه حيث تم مشاركه سالمبا في مباراه عرب الرمل الوديه واحرز أحد اهداف المباراة.

وفي سياق متصل رشح رئيس مجلس ادارة شكرة الكرة بنادي غزل المحلة أسامة خليل 10 لاعبين من  الدوري الممتاز “ب ” لمتابعتهم من قبل وائل شكر كل ذلك في حين أنه مازال للاسبوع الثاني علي التوالي يتواجد اللاعب الافريقي “كوفي” في غزل المحله  حيث مازالت المفاوضات قائمة مع وكيله من اجل إنهاء التعاقد مع غزل المحله وذلك بعد طلبه زياده القيمه الماليه.

رابطة الاندية ترسل مليون ونصف للمحله أعرف التفاصيل 

وعلي جانب آخر أرسلت رابطة الاندية لنادي غزل المحلة مبلغ مليون ونصف قيمة الوصول للنهائي رابطة الاندية الموسم السابق كما رفض رئيس مجلس ادارة شركة الكرة بغزل المحلة أسامة خليل تدخل اى مسئول من مجلس ادارة غزل المحله للمطالبة بحق النادى فى قيمة رحيل اللاعب هشام بلحة مؤكدا للجميع إنه سوف يتدخل في الوقت المناسب.

وتجدر الاشارة إلى إنه  يحق لادارة غزل المحله إيقاف اللاعب فى حالة تأخر نادي فيوتشر فى دفع الدفعات المتفق عليها والبالغ قيمتها 5مليون جنيه.

وفي سياق متصل مصدر داخل النادي ان عبدالباقي جمال المدير الفني لغزل المحلة قد جدد تعاقده لموسم ونصف بينما عقد “نيكولاس” محلل الاداء سيكون لنهاية الموسم فيما يشهد زعيم الفلاحين انقسام بين مسؤولي النادي حول بيع اللاعب “عبده يحي ” لنادي المصري أو نادي سيراميكا.