رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي على الطريق الدائري بالفيوم

حادث إنقلاب سيارة
حادث إنقلاب سيارة ملاكي

أصيب شخصان بكسور مضاعفة وجروح متفرقة بالجسم،إثر وقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الدائري عند مدخل قرية تلات بمدينة الفيوم،وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة،وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

 

وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي 

 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الفيوم، بلاغًا من الأهالي بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي على الطريق الدائري عند مدخل قرية تلات بمدينة الفيوم،ووجود مصابين جراء الحادث.

أنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم،وسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وبإجراء التحريات تبين وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي على الطريق الدائري عند مدخل قرية تلات، أسفر الحادث عن إصابة شخصين بكسور مضاعفة وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بانحاء الجسم،وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، واتخذت الإجراءت القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق،وطلبت بعمل التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته،والاستعلام عن حالة المصابين.

 

منجد يتخلص من زوجته لشكه في سولكها

 

وفي سياق آخر، أقدم أحد الأشخاص يعمل منجد على التخلص من زوجته خنقا حتي فارقت الحياة ؛ لشكه في سلوكها بمنطقة درب الروبي بمدينة الفيوم، وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الفيوم العام، تحت تصرف النيابة العامة.


وصول سيدة جثة هامدة لمستشفى الفيوم العام 
 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم،إخطارًا من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم،من مستشفى الفيوم العام،بوصول سيدة جثة هامدة بصحبة زوجها الذي أدعى أنها مصابة بحالة إغماء.

 

وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين وجود آثار خنق بالرقبة وبعض الخدوش مما يثبت أن هناك شبهة جنائية وراء الحادث.

 

وكشفت تحريات رجال المباحث بقسم شرطة أول الفيوم،أن الزوج يعمل منجد وراء إرتكاب الجريمة،حيث قام بخنق الزوجة حتى فارقت الحياة لشكه في سلوكها،وتظاهر بأنها سقطت على الأرض مغشى عليها ثم طلب سيارة إسعاف ونقلها إلى المستشفى.

 

وألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الفيوم، القبض على المتهم، وحُرر محضر بالواقعة،وباشرت النيابة العامة التحقيق.