رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 4 أشخاص في حادث على الطريق الزراعي بقنا

حادث أرشيفية
حادث أرشيفية

أصيب 4 مواطنين في حادث تصادم وقع اليوم السبت، بين سيارتين ميكروباص وأخرى ربع نقل على الطريق الزراعي عند كمين كرم عمران بقنا.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم على الطريق الزراعي 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن قنا،بلاغًا يفيد وقوع حادث تصادم سيارتي ميكروباص، وأخرى ربع نقل على الطريق عند كمين كرم عمران بقنا،ووجود عدد من المصابين جراء الحادث.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، وسيارات الإسعاف لموقع الحادث،وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وقوع حادث تصادم سيارتي ميكروباص وأخرى ربع نقل على الطريق الزراعي عند كمين عمران، أسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص بكسور وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بانحاء الجسم.

وتم نقل المصابين بواسطة سيارات مرفق الإسعاف إلى إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة،وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق،وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته.

إصابة ربة منزل في حادث إنهيار منزل 

وفي سياق آخر، شهد نجع سعيد في الحميدات بمحافظة قنا، حادث انهيار منزل مما أسفر عن إصابة ربة منزل، وتم نقلها إلى مستشفى قنا، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.


 تلقى اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن قنا، يفيد بانهيار منزل ناحية نجع سعيد بالحميدات بقنا،ووجود ربة منزل مصابة جراء الحادث.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، وقوات الحماية المدنية، تحت إشراف العميد هاني الأتربي مدير الإدارة، وتم انتشال ربة نزل من تحت الأنقاض.

وتبين انهيار منزل مكون من طابقين مبني بالطوب اللبن، وأسفر الحادث عن إصابة ربة منزل بكسور وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة من الجسم. جرى نقل المصابة بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى قنا، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وانتقلت النيابة العامة إلى مكان الواقعة لمعاينة المنزل المنهار، وطالبت بالاستعلام عن حالة المصابة لاستكمال التحقيقات.