رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع زوجين إثر تصادم مروع بشمال سيناء

مصرع زوجين إثر حادث
مصرع زوجين إثر حادث تصادم في الشيخ زويد

لقي زوج وزوجته مصرعهما وأصيب 3 آخرون، إثر حادث سيارة ملاكي مع سيارة نصف نقل على طريق الشيخ زويد العريش محافظة شمال سيناء.

وتم إخطار الأجهزة المعنية ونقل المصابين لمستشفى العريش لتلقي العلاج المناسب.

تلقت أجهزة الأمن بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي، وأخرى نصف نقل على طريق الشيخ زويد قرب قرية قبر عمير، مما أسفر عن مصرع مواطنين وإصابة 3 آخري.

تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ووصفت التقارير الطبية حالة المصابين بأنها مستقرة بعد تلقي العلاج المناسب.

وشهدت مدينة العاشر من رمضان بالشرقية اليوم، وفاة عروسين بفارق زمني لم يتخط ٢٢ ساعة حيث توفيت الزوجة أولا ثم لحق بها الزوج بساعات ليكتبا قصة وفاء بين الزوجين الذي لم يمر على زواجهما أكثر من خمسة أشهر بمحافظة الشرقية.

توفى من الحزن على وفاة زوجته 

شيع أهالي مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية جنازة عريس توفى من الحزن على وفاة زوجته التي توفيت صباح اليوم السبت، بعد تعرضها لأزمة قلبية أثناء النوم، وجرى دفن الاثنين بجوار بعضهما في مقبرة واحدة، بمقابر أسرتهم في مدينة العاشر من رمضان بالشرقية.

اتشحت مدينة العاشر من رمضان بالحزن عقب وفاة أحمد عباس 43 سنة مقيم بالمجاورة 25؛ حزنا على وفاة زوجته "فاتن.ا" 35 سنة ولم يمر على زواجها أقل من خمسة أشهر.

وأكدت أسرة الزوجين، أن أحمد اكتشف وفاة الزوجة صباح اليوم، أثناء محاولة إيقاظها، بعدما تأخرت عن موعد استيقاظها يوميا، وجرى توقيع الكشف الطبي عليها وتبين تعرضها لأزمة قلبية أثناء نومها، وصرح بالدفن، وهو الخبر الذي لم يتحمله الزوج وسقط مغشيا علية فور تأكده من وفاتها، ونقل إلى مستشفى خاص، ليتوفى هو الآخر بعد ساعات من نقله.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطار من إدارة البحث الجنائي بوفاة زوجين في نفس اليوم، الزوجة "فاتن 35 سنة"، و"أحمد عباس الزوج 43 سنة"، وفاة طبيعية.