رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لأسباب غامضة.. صيدلي يطعن سيدة أثناء سيرها في الشارع بالعجوزة

صيدلية يعندي على
صيدلية يعندي على سيدة بسلاح

أعتدى صيدلي بسلاح أبيض على سيدة أثناء سيرها بالشارع بمنطقة العجوزة، في محافظة الجيزة، وتم ضبط المتهم وإحالته للنيابة العامة.

التعدي على سيدة أثناء سيرها بالشارع 

تلقى المقدم حسام العباسي، رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من الأهالي، بقيام شخص بالتعدي على سيدة بسلاح أبيض أثناء سيرها بالشارع محل سكنه بدائرة قسم شرطة العجوزة،وتمكن الأهالي من ضبطه والتحفظ عليه.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة العجوزة،برئاسة المقدم حسام العباسي، رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، إلى مكان الواقعة.

وكشفت تحريات رجال المباحث قيام أحمد أ يبلغ من العمر 40 عاما، مقيم بالمهندسين، بالتعدي على سيدة تدعى زينب خ 50 عاما، بسلاح أبيض، مما أدى لإصابتها، وتم نقل المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وبسؤال المجني عليها، قررت أنها حال سيرها بالشارع مكان الواقعة فوجئت بالمتهم من خلفها وقام بالتعدي عليها بسلاح أبيض سكين كان بحوزتها،منا أدى لإصابتها، وبسؤال حارس عقار، 37 عاما، شاهد عيان على الواقعة، قرر بأنه حال تواجده أمام العقار حراسته شاهد المتهم حال خروجه من العقار سكنه ممسكا بسكين وتوجه للمجني عليها وقام بالتعدي عليها بسلاح أبيض سكين كان بحوزته وأحدث إصابتها.

ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، برئاسة العقيد هاني شعراوي مفتش قطاع شمال الجيزة،جهودهم لكشف ملابسات الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق،وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.