رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء بيراميدز.. محاضرة من فيريرا وظهور نداي

نداي
نداي

واصل فريق الزمالك اليوم السبت، تدريباته فى إطار الاستعداد للقاء بيراميدز، فى بطولة كأس مصر، المقرر إقامتها مساء الاثنين المقبل على إستاد القاهرة الدولي، حيث شهدت تدريب الزمالك اليوم، ظهور نداي ومحاضرة فيريرا.

الزمالك يرفع الحمل البدني ومشاركة إبراهيم نداي وتعليمات فيريرا لدونجا

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في كأس مصر.

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات خاصة لتقوية العضلات، باستخدام أدوات الجيمانيزيوم، التي تم استقدامها داخل ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم، السبت التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، قبل لقاء بيراميدز، مشاركة السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق في جزء من تدريبات الكرة.

وأدى نداي، فقرة التدريبات الفنية مع باقي اللاعبين، ليقترب من العودة بشكل تدريجي للمشاركة بصورة كاملة في التدريبات الجماعية.

وكان نداي، انتهى من البرنامج العلاجي الذي خضع له في الفترة الماضية بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

كما حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على منح نبيل عماد "دونجا" تعليمات فنية خاصة خلال تدريب الزمالك اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة قبل لقاء بيراميدز.

وأوضح المدير الفني لدونجا أهمية نقل الكرة بسرعة إلى الخطوط الأمامية، والاستفادة من إتقانه للتمريرات الطويلة لمهاجمي الفريق.

جاءت تعليمات جوسفالدو فيريرا للاعب الوسط خلال التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق في مران الزمالك اليوم.

فيريرا يصحح الأخطاء فى تدريب الزمالك اليوم

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في كأس مصر.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني على الاجتماع باللاعبين أثناء التقسيمة لشرح بعض الأمور الفنية المطلوب تنفيذها، وقرر العودة لمواصلة التقسيمة وتنفيذ الجوانب التي شرحها للاعبين.

حرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تخصيص فقرة لتدريب اللاعبين على تسديد ضربات الجزاء خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في كأس مصر.

وجاء التركيز على ضربات  الجزاء قبل مباراة الفريق المقبلة أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، تحسبا للجوء لركلات الجزاء الترجيحية  في حال انتهاء المباراة بالتعادل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.