رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص بطلقات نارية في معركة مُسلحة بين أبناء عمومة بسوهاج

معركة مسلحة بين أبناء
معركة مسلحة بين أبناء عمومة بسوهاج

أصيب 3 أشخاص بطلقات نارى فى مشاجرة طاحنة بين أبناء عمومة بدائرة مركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، بسبب خلافات علي ملكية قطعة أرض زراعية بذات الناحية، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إطلاق أعيرة نارية في معركة مسلحة بين الأهالي في المراغة بسوهاج 

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مامور مركز شرطة المراغة، يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي وإطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص أن المعركة وقعت بين (طرف أول) كل من: «رفعت. س. ض»، 57 سنة، عامل زراعي، مصابا بطلق ناري بالقدم اليمني، ونجله «م» 29 سنة، عامل زراعي، مصابًا بطلق ناري بالساق اليسري، و(طرف ثان) كل من: «رمضان. ض. أ»، 68 سنة، عامل زراعي، ونجله «ض»، 42 سنة، سائق حفار، مصابًا بطلق ناري بالفخذ الأيمن، تم نقلهم إلى المستشفي المركزي لتلقي العلاج، جميهم أبناء عمومه، ويقيمان بذات الناحية بدائرة المركز.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة، وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثاني من الطرف الأول على (فرد روسي) كما عثر بحوزة الثاني من الطرف الثان على (بندقية آلية).

وبسؤال المتهمين تبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بالتعدي على بعضهما البعض وإطلاق أعيرة نارية من الأسلحة التي كانت بحوزتهما، بسبب خلافات بينهما علي ملكية قطعة أرض زراعية بذات الناحية.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تعيين حراسة أمنية مشددة لملاحظة الحالة الأمنية بمحيط المشاجرة، لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.