رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زيارتها هدية للروح.. أصالة تكشف سبب بكائها في السعودية (صور)

أصالة
أصالة

عبرت النجمة أصالة، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" عن مشاعرها الفياضة بعد حفلها الأخير في مدينة العلا في المملكة العربية السعودية.

ونشرت أصالة مجموعة صور من حفلها الغنائي بالسعودية وعلقت عليها: "كانت مشاعري فيّاضه اليوم بجميع تفرّعاتها منّ زمان مابكيت عالمسرح اليوم بكيت وضحكت كتير وفرحت بشكلّ ذكّرني بطفوله كتير كانت حلوه".

حفل أصالة في السعودية

وأضافت النجمة أصالة: "تركت العنان لمشاعري تروح وتجي متل مابدها ومسكت إيد الموسيقى وطرنا اليوم بالعلا كانت ليله لا يمكن مهما كترت الليالي أنساها.. كلّ الشّكر لوزارة الثّقافة مُمثّله بسمو الأمير الطموح الرّاقي بدر الفرحان.. العُلا وكأنّها الحلمّ زيارتها هديّه للرّوح وسكينه مو عاديّة.. فيها سحر صعب يوصفه الكلام ومابتبينه صوره لازم العُلا تنشاف لتصدّق حقيقة جمالها".

أصالة تشارك في حفل تريو نايت

شاركت النجمة أصالة، في رأس السنة 2023 في حفل "تريو نايت" مع باقة من ألمع نجوم الغناء في العالم العربي، على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وشارك أصالة الحفل الغنائي كل من نجوى كرم، ونوال الزغبي، إليسا، ونانسي عجرم، وصابر الرباعي، ووليد توفيق، ووائل كفوري، وأنغام، وبهاء سلطان، وعاصي الحلاني ولطيفة.