رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حاولت الانتحار وخطفت جدتها.. إلهام عبد البديع تروي تفاصيل أزمتها النفسية

إلهام عبد البديع
إلهام عبد البديع

كشفت الفنانة إلهام عبد البديع، عن سبب محاولتها بعد وفاة جدتها، لافتة إلى أنها مرت بفترة صعبة.

وقالت إلهام عبد البديع، خلال لقائها ببرنامج "نص الكلام" الذي تقدمه راغدة شلهوب، عبر قناة النهار: "مهددتش بالانتحار كما أفادت أخبار صحفية، ولكن فكرت في الانتحار وكان غصب عني مش بمزاجي دا كان بعد وفاة جدتي هي اللي ربتني عشنا مع بعض 15 سنة، عقلي مكنش مستوعب أنها في يوم من الأيام هتموت".

وأضافت الفنانة إلهام عبد البديع: "بعد ما أتوفت جدتي كنت بفكر أنها مسافرة مش عاوزة أحس أنها ماتت لكن لما قررت أواجه وروحت البيت بعد يومين حسيت بصدمة وكان اكتئاب ما بعد الصدمة".

واستكملت إلهام عبد البديع: " مريت بفترة اكتئاب كانت صعبة وكبيرة ودخلت في حالة شبه شلل، روحت لدكتور وحكيتله أن الشعور اللي حاسه بيه أني في دور عالي وبنزل دي الصدمة اللي حسيت بيها، الحياة كانت بالنسبة ليا زي المايه بنشرب بس ملهاش طعم، مكنتش عايزة أي حاجة، ومكنتش بقدر أعمل حاجة ولا حتى أتحرك".

إلهام عبد البديع تكشف حقيقة خطف جدتها

وعن خطفها لجدتها من المستشفى، قالت إلهام عبد البديع: " لما تعبت جدتي وديتها أقرب مستشفى لكن الرعاية فيها مكنتش أفضل حاجة وكانت عشان تعمل إشاعات بتتنقل من مكان لمكان، اتصلت بدكتور كبير ووفر لي مكان في مستشفى تانية ولما طلبت أنقلها المستشفى رفضت، وفي يوم كانت بتتنقل بالإسعاف قولت للمسعف أني هاخدها على مستشفى تانية إذا حابب يجي معايا يجي ولو مش عاوز هو والسواق أنا هسوق العربية، وفعلا نقلتها".

زواج إلهام عبد البديع

احتفلت الفنانة إلهام عبد البديع، بزواجها من الملحن وليد سامي، مؤخرًا، بحضور عدد من الأصدقاء بالوسط الفني والأهل والأقارب.

إلهام عبد البديع في عالم تاني

وشاركت الفنانة إلهام عبد البديع في مسلسل "عالم تاني" وهو من بطولة رانيا يوسف، فريال يوسف، فراس سعيد، نضال الشافعي، سميرة صدقي، مروة عبد المنعم، وهو من تأليف إسلام يوسف، وإنتاج محروس المصري، ورؤية درايمة وإخراج عبد العزيز حشاد.