رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في ظروف غامضة.. اختفاء طالبة ثانوية عامة 4 أيام فى أسوان

من واقع الحدث
من واقع الحدث

خرجت طالبة فى الصف الثالث الثانوي، من منزلها الكائن فى قرية العدوة بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، متجهة إلى مدرسة إبراهيم بشير الثانوية بنات، لأخذ درس تعليمي، لكنها لم تعد حتي الآن إلى منزلها، والحيرة والقلق يسيطران على أسرتها والمحافظة.

اختفاء هبة بنت كوم أمبو

الصادم أن واقعة اختفاء الطالبة التي تدعي «هبة محمد حسن» صاحبة الـ18 سنة، تثير حولها سحابة غموض شديدة، نظرًا لأن الفتاة منذ خروجها إلى الدرس فى يوم 11 من الشهر الجاري، لم تعد حتي هذه اللحظة، ومر على اختفائها نحو «4» أيام دون ظهور خيط جديد عن موقعها. 

ونشر والد «هبة»، نشرت معلومات وتفاصيل مهمة عبر «الفيس بوك» بشأن اختفاء ابنته والزي التي كانت ترتديه، مشيرًا إلى أن المذكورة أثناء توجهها إلى الدرس الخصوص فى مدرسة إبراهيم بشير الثانوية بنات التي تقع فى قلب كوم أمبو، كانت ترتدي عباية وطرحة سوداء وشال كروهات بالإضافة إلى شنطة بني، تاركًا رقمه لمن يعثر عليها أو يتشكك فى ملامحها يتصل دون تردد «01155885498».

وأضاف الأب، أن «هبة» عقب خروجها من الدرس أجرت إتصالًا هاتفيًا بشقيقتها وأبلغتها فى رسالة كالآتي:  «أنا رايحه أجيب حاجه وراجعه»، وكانت هذه المكالمة هي الأخيرة لـ«هبة» وكأنها «فص ملح ودابت» ولم يتبين لها ضوء عن مكانها، خاصة بعدما أغلق هاتفها.

وأكد الأب: أن الواقعة غير مسبوقة، و«هبة» مثال للطيبة والهدوء والألتزام ولا توجد خلافات أسرية وراء خروجها أو محاوله تركها للمنزل، بالإضافة إلى أنها طالبة مجتهدة ولديها طموح كبير فى سلم التعليم تسعي إلى تحقيقه والوصول إليه بالمذاكرة وتكثيف المعرفة، وردد قائلًا: «أنا عايز أشوف بنتي.. أنا مش عارف هبة عايشه ولا ميته».

وناشد: اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، بتكليف رجال المباحث على مستوي المراكز والأقسام الخمسة فى المحافظة، بسرعة البحث عن «هبة» وكشف «لغز» اختفائها لـ4 أيام وعودتها إلى المنزل، خاصة أن الأسرة والعائلة ولا سيما جموع أبناء البلد فى حيرة وقلق بسبب ما جري.