رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين في حادث تصادم على الطريق الساحلي بالبحيرة

حادث أرشيفية
حادث أرشيفية

أصيب شخصان بحروح وسحجات وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم دراجة بخارية وتوك توك على الطريق الساحلي «إدكو - رشيد» في محافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم بين دراجة بخارية وتوك توك 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن البحيرة، بلاغًا يفيد وقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية وتوك توك على الطريق الساحلي «رشيد - إدكو» بنطاق محافظة البحيرة، ووجود شخصين مصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إلى مكان الحادث، وتبيّن وقوع حادث تصادم دراجة بخارية وتوك توك على الطريق الساحلي «رشيد- إدكو»، أسفر الحادث عن إصابة شخصين ترواحت إصاباتهم ما بين جروح وسحجات وكدمات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، التي باشرت التحقيقات.

مصرع شاب في حادث انقلاب دراجة بخارية 

وفي وقت سابق، لقي شاب مصرعه في حادث انقلاب دراجة بخارية على طريق بمركز بدر في محافظة البحيرة، جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بدر المركزي تنفيذا لقرار النيابة العامة، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث انقلاب دراجة بخارية 
 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن البحيرة،إخطارًا من الأهالي بوقوع حادث انقلاب دراجة بخارية على طريق بدائرة مركز شرطة بدر،ووجود شاب متوفي.

على الفور تم إخطار الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بدر، وعلى الفور توجهت قوة من وحدة مباحث المركز لمكان الحادث،وتبين من خلال الفحص والمعاينة، انقلاب دراجة بخارية على طريق بمركز بدر، أسفر الحادث عن مصرع شاب يدعى «عبد العال.س.ح»، 19 عاما.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بدر المركزي تنفيذا لقرار النيابة العامة التي انتقلت لمكان الحادث لمناظرة الجثة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة، وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الحادث للوقوف على ملابساته.