رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ثيرتي وان نورث تاور

تدشين أول ناطحة سحاب بالعاصمة الإدارية الجديدة.. صور

ناطحة السحاب ثيرتي
ناطحة السحاب ثيرتي وان نورث تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة

تستعد العاصمة الإدارية الجديدة،  لتدشين أول ناطحة سحاب على أرضها، وتحمل اسم ثيرتي وان نورث تاور، لتكون إضافة قوية لعاصمة مصر المستقبلية التي ستبهر العالم، وتؤكد عظمة البناء المصري الذي بدأه المصريون القدماء.

ثيرتي وان نورث العاصمة الإدارية - 31 North New Capital - Select Home
ناطحة السحاب ثيرتي وان نورث تاو

تدشين ناطحة السحاب ثيرتي وان نورث تاور

وكشف كريم عابدين، مسؤول الشركة المنفذة للمشروع داخل العاصمة الإدارية الجديدة، خلال حوار مع الإعلامية منى العمدة، مقدمة برنامج هنا الجمهورية الجديدة، الذي يبث على قناة النهار، تفاصيل مشروع ثيرتي وان نورث تاور.
وأوضح أن الشركة انتهت من عمليات الحفر وإحلال التربة في العاصمة الإدارية الجديدة، كما بدأت في بناء أعمدة أول دور بناطحة السحاب ثيرتي وان نورث تاور، مضيفا أن الشركة بدأت خلال الفترة الراهنة في بناء أعمدة ثاني الأدوار، والأسبوع المقبل ستكون قد انتهت من بناء الدور الثانى بالكامل.

ثيرتي وان نورث العاصمة الإدارية - 31 North New Capital - Select Home

ناطحة السحاب بالعاصمة الإدارية الجديدة

وأوضح أن مشروع ثيرتي وان نورث تاور، شهد استخراج الرخصة الخاصة به، وهي أول رخصة ناطحة سحاب في العاصمة الإدارية الجديدة تابعة للقطاع الخاص.

ونوه إلى وجود فريق عمل قوى يعمل من أجل النجاح في إتمام مشروع ثيرتي وان نورث تاور، وتم الحصول على الرخصة في زمن قياسى بمسافة كبير عن باقى المشروعات التي طرحت قبل ثيرتى وان نورث تاور، بعامين وأكثر. 

وفي الإطار ذاته أكد الدكتور أحمد العتر، المطور العقاري، أن العاصمة الإدارية والمشروعات التي تشهدها وناطحات السحاب التي يتم بنائها بالعاصمة الإدارية ستجعل مصر تذهب لمكانة رائعة، موضحا أن العاصمة الإدارية بها فرص استثمارية كبيرة.