رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تامر فرج يكشف أسرار شكوى لوسي من الحفيد

الحفيد
الحفيد

علق الفنان تامر فرج، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على شكوى الفنانة لوسي ضد صناع العرض المسرحي "الحفيد"، وذلك بعد تفاقم الأزمة ووصولها للنيابة الإدارية.

أزمة بين صناع الحفيد

وكتب تامر فرج: "أبطال مسرحية الحفيد يتكلمون.. لماذا مات الحفيد؟ كنا متفقين جمعيًا على عدم الخوض في الأسباب الحقيقية وأهمها الفنانة لوسي وما بدر منها.. احترامًا للمسرح القومي وهيبته وللتحقيقات التي كانت تتم في الشئون القانونية للبيت الفني للمسرح وفي النقابة بناء على الشكوى التي قدمتها الفنانة لوسي للوزيرة رأسًا في حق كل الفرقة مجتمعين".

وأضاف الفنان تامر فرج: "وبناءً على الشكوى التي قدمها أعضاء الفرقة مجتمعين ضد الفنانة لوسي.. وأثرنا جميعًا الصمت رغم أن الفنانة توجهت للفضائيات واتهمت الجميع بالخروج عن النص والألفاظ الخارجة.. أما الآن ووصول الأمر للنيابة الإدارية واستدعاء أعضاء الفرقة فالآن نتكلم".

وتقدمت أسرة العرض المسرحي "الحفيد" بشكاوى مماثلة أمام الشكوى التي تقدمت بها الفنانة لوسي، حيث سيتواجدون أمام النيابة الإدارية، الأحد المقبل، للإدلاء بأقوالهم تجاه الأزمة التي لاحقت العرض.

مسرحية الحفيد

لوسي تتقدم بشكوى ضد أسرة الحفيد

وتقدمت الفنانة لوسي بطلة مسرحية "الحفيد" بشكوى تضمنت أن بعض المشاركين بالعرض يخرجون عن النص بطريقة وصفتها بالـ "مُسفة" وتتضمن إيحاءات، والأمر الذي اعتبرته لا يليق بخشبة المسرح الذي وقف عليه العديد من عمالقة الفن على مدار الزمن.

البيت الفني للمسرح يوقف العرض

أصدر البيت الفني للمسرح، مؤخرًا، بيانا صحفيا يكشف من خلاله أسباب توقف عرض مسرحية "الحفيد"، لافتًا أن العرض لم يتم إلغاؤه، وفور الانتهاء من نتائج التحقيقات الرسمية، سيتم إعادة تقديمه سواء بنفس أبطال العرض أو بفنانين آخرين، طبقا لما تسفر عنه تحقيقات النيابة الإدارية.

أبطال مسرحية الحفيد

يشارك في بطولة مسرحية "الحفيد": لوسي، تامر فرج، عابد عناني، محمد مبروك، شيريهان الشاذلي، يوسف المنصور، رنا خطاب، زينب العبد، محمود عبد الرازق، نشوى علي عبد الرحيم، ندا عفيفي، عبد الباري سعد بالاشتراك مع الفنان القدير عادل عفر، ديكور حمدي عطية، إضاءة حازم أحمد، ملابس مروة عودة، التعبير الحركي شيرين حجازي، موسيقى كريم عرفة، إعداد وإخراج يوسف المنصور.