رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

براتب يصل لـ3500 جنيه.. القوى العاملة توفر فرص عمل للشباب بالأسكندرية

براتب يصل لـ3500جنيه..
براتب يصل لـ3500جنيه.. القوى العاملة توفر فرص عمل للشباب

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن توفير 130 فرصة عمل للشباب من الذكور فقط، بشركة روبكس العالمية لتصنيع البلاستيك والاكريليك بالأسكندرية، وذلك فى إطار التعاون بين المديرية والشركة بقطاع التشغيل والتدريب.

وأضافت الوزارة، أنه يشترط للمتقدمين لوظائف القوى العاملة بالإسكندرية،  الحصول علي مؤهل عالى أو متوسط أو دون، والسن حتى 35 سنة على مجموعة من التخصصات والوظائف داخل الشركة.

فرص عمل القوى العاملة بالإسكندرية

وأوضح مدحت الغمراوى مدير مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية، أن فرص العمل المقدمة شملت الآتي: عدد 10 كيميائى، و10 مهندسين، و30 فنى تشغيل، و60 عامل إنتاح، و20 عامل خدمات، مع توفير تأمين صحى وإجتماعى للعمال من الذكور فقط.

طريق التقديم علي وظائف القوى العاملة بالإسكندرية 

وأشارت الوزارة، إلي  أنه على الراغبين للتقدم لتلك الوظائف التوجه لإدارة بحوث العمالة بديوان المديرية، وعنوانها خلف نقابة الأطباء شارع سيد فهمى المتفرع من شارع مصطفى كامل بسموحة.

القوى العاملة تعلن عن توفير فرص عمل للشباب ببورسعيد.. اعرف التفاصيل

في سياق متصل، أعلنت وزارة القوى العاملة، عن توفير فرص عمل للشباب، وذلك من خلال نشرة التوظيف الشهرية للشباب الباحث عن فرص عمل بمختلف محافظات الجمهورية، وجاءت بورسعيد ضمن المحافظات الراغبة في شباب للعمل بعدد من الأماكن الخاصة.

وظائف القوى العاملة في بوسعيد
وأوضحت وزارة القوى العاملة، أن فُرص العمل المتوفرة ببورسعيد، جاءت كالآتي، حيث إن شركة الكوستيل بالمنطقة الصناعية تطلبت عدد 1 مشرف إنتاج، 1 ملاحظ  كهرباء، 4 ملاحظ صيانة، 4 فني كهرباء، 1 ملاحظ حراريات، 4 فني حراريات، 4 فني إنتاج، 4 مساعد في إنتاج، مُشيرة إلى أن الشروط تطلبت أن يكون المؤهل متوسط، والخبر من 2 إلى 5 سنوات، بالإضافة إلى أن يكون السن حتى 35 عامًا.

وطلبت الشركة المصرية لصناعة المواسير عدد 2 محاسب 5%، وجاءت الشروط، بأن يكون ذوي مؤهل عالي، ولا يشترط الخبرة، فضلًا عن أن يكون السن حتى 35 عامًا.

طريقة التقديم على وظائف القوى العاملة ببورسعيد

على من يرغب في شغل الوظائف المتاحة، من خلال النشرة القومية للتوظيف، عليه التوجه إلى وزارة القوى العاملة، 3 شارع عباس العقاد- مدينة نصر، أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالنشرة القومية للتوظيف من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــــــا