رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نائب المحافظ يعقد الاجتماع الدوري لمتابعة نسب ومعدلات "حياة كريمة"

النبأ

تنفيذًا تكليفات اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، عقد الدكتور محمد أبو زيد، نائب محافظ المنيا، الاجتماع الدوري، لاستعراض معدلات تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وذلك لمتابعة مستجدات الاعمال، وتذليل كافة العقبات التي تواجه مسار التنمية.
جاء ذلك بحضور، المستشار وائل فرحات المستشار القانوني للمحافظة، رؤساء المراكز المستهدفة، وكلاء الوزراء، مديري الشركات والهيئات، مهندسي دار الهندسة، وعدد من الجهات المعنية.
ناقش نائب المحافظ، نسب ومعدلات تنفيذ المشروعات التي يجرى إنجازها بالقرى المستهدفة، حتى يتم الانتهاء من المشاريع في جميع القطاعات وفقا للمعايير القياسية، وبكفاءة وجودة عالية، مشيرًا إلى أن الهدف من تلك المبادرة هو التيسير على المواطنين وتحسين جودة الحياة في قرى الريف، كما استمع إلى تقارير دار الهندسة حول الأعمال الجاري تنفيذها.

نائب محافظ المنيا يتابع مشروعات حياة كريمة 
 


وجه "أبو زيد، رؤساء المراكز والقرى بالاستمرار في تنفيذ تكليفات السيد محافظ المنيا، بالإشراف الميداني على تنفيذ المشروعات الخاصة بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وتذليل كل العقبات، والتنسيق الدائم مع الشركات والهيئات القائمة على تنفيذ الأعمال بهدف تحقيق الأهداف المطلوبة.
هذا وقد تفقد نائب المحافظ، الاثنين الماضي، مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرية المعصرة التابعة لمركز ملوي جنوب المحافظة، لمتابعة تنفيذ المشروعات على ارض الواقع، وللتأكد من الاستمرار تنفيذ المشروعات وفقا للخطة الزمنية المحددة.

تفقد الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا، أعمال المشروعات التي يجري تنفيذها بقرية المعصرة بمركز ملوي جنوب المحافظة، ضمن أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، لمتابعة المشروعات التي تم نهوها والمشروعات التي يجري تنفيذها، على أرض الواقع، لتذليل العقبات والوقوف على الاحتياجات الفعلية.

جاء ذلك في إطار تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، ورافق الدكتور محمد أبو زيد، رئيس مركز ملوي، وأحمد العمدة منسق مبادرة حياة كريمة بالمنيا، وعدد من الجهات المعنية.

تابع الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا عددًا من المشروعات الخدمية التي يجري تنفيذها، حيث يجري العمل على تنفيذ 406 ضمن إجمالي المشروعات البالغ عددها 3489 مشروع خدمي بجميع المراكز المستهدفة من أعمال المبادرة، حرصًا على الانتهاء من تنفيذ الأعمال وفقًا للجدول الزمني المحدد.

وشدد الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا  على الاستمرار في تنفيذ الأعمال وفقا لمعايير الجودة والكفاءة، وطبقا للخطة الزمنية المحدد، والتنسيق بين كافة الهيئات والشركات القائمة على تنفيذ الأعمال لسرعة الانتهاء من توصيل المرافق العامة للمشروعات المنتهية.

وافتتح الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ المنيا معرض "أهلا رمضان"، والمقام بشارع العرفاني، بمركز ملوي، وذلك لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة وبتخفيضات من 20 إلى 30%، وذلك ضمن جهود المحافظة بالتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية.