رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب الاتحاد : أدينا مباراة جيدة أمام الزمالك والنتيجة عادلة

لقطة من مباراة الاتحاد
لقطة من مباراة الاتحاد السكندري والزمالك

انتزع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري نقطة ثمينة من فريق الزمالك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز سريعة.

جاءت المباراة حماسية سريعة وتبادل الفريقان السيطرة على منتصف الملعب وكان الاتحاد السكندري ندا للزمالك رغم الإمكانيات والطموح، بالإضافة إلى غياب ثلاث لاعبين من التشكيل الأساسي وهم المهدي سليمان حارس مرمى الفريق ومحمود علاء مدافع الفريق والسيد سالم.

وظهر الحارس صبحي سليمان  بصورة جيدة وتصدي لهجمات لاعبي الزمالك.

وحصل اللاعب مورو ساليفو على أحسن لاعب في المباراة لما بذله من مجهود طوال شوطي المباراة.

وقرر زوران مانولوفيتش مدرب الاتحاد السكندري منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين على أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية يوم السبت المقبل على ملعب النادي فرع سموحة، ويستعد بعدها الفريق لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس بعد القادم ضمن مواجهات الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

المدير الفنى للاتحاد السكندرى: أدينا مباراة جيدة أمام الزمالك والنتيجة عادلة

وقال الصربى زوران مانولوفيتش المدير الفني للاتحاد السكندري أن فريقه أدى مباراة جيدة أمام الزمالك وانتزع نقطة غاليه أمام فريق له تاريخ كبير وينافس على البطولة.

وأضاف المدير الفني للاتحاد السكندري خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة أن فريقه كان ندا للزمالك فى الشوط الأول وهدد مرماه ولاحت له عدة فرص وفى الشوط الثاني كان الزمالك الأفضل نسبيا ما عدا الدقائق الأخيرة.

وأوضح زوران مانولوفيتش، أن لاعبوه التزموا بتعليمات الجهاز الفني وظهروا بشكل منظم رغم غياب 3 لاعبين أساسيين بينهم حارس المرمى، معربًا عن أمله فى تحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات القادمة.

وتعادل الاتحاد السكندرى سلبيا مع الزمالك فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وعلى الجانب الآخر، رفض فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك حضور المؤتمر الصحفي.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 19 نقطة، بينما فريق الزمالك في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.