رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. الفيفا يخطر اتحاد الكرة بأحقية مشاركة كهربا مع الأهلي

الفيفا يخطر اتحاد
الفيفا يخطر اتحاد الكرة بأحقية مشاركة كهربا مع الأهلي

قال مصدر في اتحاد الكرة، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رد على استفسار الجبلاية بشأن مصير محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، وأكدت الهيئة التي تدير كرة القدم في العالم بأن كهربا يحق له المشاركة بداية من مباراة الغد بعد نهاية فترة الإيقاف الموقعة عليه من جانب فيفا.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد خاطب "فيفا" خلال الساعات الماضية من أجل حسم موقف كهربا خاصة وأن إيقاف اللاعب من المفترض أن ينتهي يوم اليوم 11 يناير.

وقال مصدر في اتحاد الكرة اليوم في تصريحات خاصة إن الاتحاد الدولي لكرة القدم رد على مسؤولي الجبلاية وأخطرهم بأن اللاعب يحق له المشاركة رفقة الأهلي بداية من يوم غدٍ الخميس بعد نهاية فترة الايقاف الموقعة عليه والتي كانت مدتها 6 أشهر بعد أزمته مع نادي الزمالك.

وجاء تحرك اتحاد الكرة بناء على طلب من جانب النادي الأهلي لمعرفة موقف كهربا من الاستحقاقات المقبلة خاصة مباريات الدوري وكأس العالم للأندية والتي سيشارك فيها النادي الأهلي فبراير المقبل.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت تأكيدات من جانب كهربا إلى المقربين أنه سيكون قادر على المشاركة أمام المصري بشكل طبيعي.

وكان الأهلي ينتظر التأكيد الرسمي من جانب اتحاد الكرة والاتحاد الدولي لحسم مصير كهربا بشكل رسمي في ظل عدم رغبة الأهلي في اتخاذ أي خطوة غير محسوبة.

ومن المقرر أن يحل النادي المصري ضيفًا على الأهلي يوم الخميس الموافق 12 أغسطس ضمن مباريات الجولة 13 على ملعب برج العرب وبالتحديد عند الساعة 7 مساءًا بتوقيت القاهرة.