رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيف تدخل قائمة فوربس في خطوات بسيطة؟!

ايريس فتاة الفوربس
ايريس فتاة الفوربس

شاركت سيدة أعمال أسترالية موجودة في قائمة فوربس للأثرياء طريقة دوخولها في عام 2023 من أجل رفع مستوى حياتها نحو الأفضل.

وقامت أيريس سميت، من بيرث، ببناء إمبراطورية من منتجات الجمال بقيمة 15 مليون دولار تتكون من The Quick Flick and Beauty Fridge، حيث كشفت عما يمكن استخدامه لإظهار النجاح في فيديو تيك توك.

وطالبت الفتاة البالغة من العمر 27 عامًا من متابعيها كتابة رؤيتهم الكبيرة للحياة، وإدراج العقبات في طريق تلك الرؤية، وتحديد هدف لمدة 90 يومًا، وتابعت فتاة فوربس تصريحاتها، وقالت: أعدك، إذا قمت بذلك، فسوف تشاهد حياتك تتحول، وأضافت: المستقبل سوف يشكرك بالتأكيد.

وقالت إيريس: "نحن نطلق على هذا اختراق النمو لعام 2023، لكن يمكنك القيام بذلك كل عام، بل في الواقع يمكنك أن أفعل ذلك في الواقع كل 90 يومًا، وفي كل مرة أقوم فيها بهذه المهمة، وهو ما يسمح حرفيًا بالانتقال إلى المستوى التالي". 

كيف تكتب رؤية حياتك؟

لكتابة أكبر رؤية في حياتك، فيجب أن تتعامل بمنطق أن "كل شيء ممكن على الإطلاق"، وتابع "إذا لم يكن لديك أي شيء يعيقك، فما هي تلك الرؤية الكبيرة لحياتك المثالية؟".

قالت إيريس إن الخطوة الثانية هي "قطع" ما تعتقد أنه يمنعك من تحقيق رؤيتك الكبيرة وكيف ستلتف حول تلك "الكتل".

وأوضحت نجمة قائمة فوربس الاسترالية، قائلة: "الآن، في كثير من الأحيان تأتي هذه الكتل أو هذه المعتقدات من الخوف، لذلك إذا كنت تريد أن تخطو خطوة إلى الأمام، فيجب أن تكتب ما هو أسوأ ما يمكن أن يحدث على الإطلاق إذا أفسدت الأمر برمته".

ما تقوم بكتابته أمر مفيد جدًا؛ لأنه يسمح لك بتحديد هذا الخوف واستخراجه من الجذور بشكل أساسي."

ثالثًا، تقوم بوضع هدف أصغر مدته 90 يومًا، ولكنه يقربها من تحقيق رؤيتها الكبيرة في الحياة.

حيث تحتاج إلى كتابته في الوقت الحاضر، كما لو كان قد حدث بالفعل، كما لو كنت تكتب تدوينًا في دفتر يوميات، حيث يجب أن تتأكد من أنك تركز حقًا على ما تفكر فيه.

وتابعت "تأكد من كتابتها بشكل إيجابي وفي الوقت الحاضر"، ثم عليك أن تقرأ هدف التسعين يومًا "كل صباح ومساء، مع وضعه على الحائط أو كشاشة توقف على هاتفك أو كمبيوتر سطح المكتب.

وكتبت في تعليق الفيديو: "لقد كنت أفعل هذا منذ بضع سنوات حتى الآن، ويمكنك استخدام هذه التقنية كل 90 يومًا لتحقيق نمو سريع".