رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

300 تذكرة مجانية لجماهير المحلة أمام إنبي وحل الأزمة المالية للاعبين

اللواء عمر رياض المدير
اللواء عمر رياض المدير التنفيذي لغزل المحلة

طرحت شركة الكرة بنادي غزل المحلة برئاسة أسامة خليل 300 تذكرة مجانية لجماهير النادي، لتحفيزهم علي حضور مواجهة انبي بعد غدا الخميس، لمؤازرة الفريق للخروج من كبوته الطارئة بعد خسارة مباراتين متتاليتين.
وطالبت الادارة الجماهير بالاحتشاد خلف اللاعبين والجهاز الفني الجديد بقيادة عبدالباقي جمال الذى تولى تدريب غزل المحلة خلفا للمدرب اليوناني بابا فاسيلوس، بعد اعتذاره لظروف أسرية خاصة.
وأكد اللواء عمر رياض المدير التنفيذي لنادي غزل المحلة ان ادارة النادي ستقوم بتوزيع التذاكر المجانية للجماهير، الساعة الثانية عصر غدا الاربعاء، موضحا أن الجماهير التي سيحق لها الحصول علي التذاكر المجانية ستحصل عليها وفقا لبطاقة المشجع التي تم استخراجها للموسم الجديد والبطاقة الشخصية.
وشدد المدير التنفيذي لغزل المحلة على ان مجلس آدارة شركة الكرة نجح في حل الأزمة المالية وسيصرف لاعبو الفريق غدا الاربعاء مكافآت المباريات والقسط المستحق عن عقودهم مع النادي.
ويلتقي فريق غزل المحلة مع نظيره انبي في الخامسة مساء الخميس على استاد غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

قبول استقالة بابا فاسيليو

في اطار من المحبة والود والتعاون أنهى مجلس إدارة شركة الكرة بنادي غزل المحلة برئاسة أسامة خليل، العلاقة التعاقدية مع بابا فاسيلوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد ان تفهم الطرفان وجهات النظر فيما بينهما، حيث أكد بابا فاسيلوس للمجلس أن لديه ظروفا أقوى من الإستمرار مع الفريق في المرحلة المقبلة، وأن هذه الظروف خاصة جدا ولا يرغب في الاعلان عنها، وهو ما وافق عليه مجلس الإدارة بالاجماع نظرا للعلاقات الطيبة التي تربط الطرفين.
من جانبه اكد المدير الفني احترامه وتقديره وحبه للنادي والجماهير، ووجه الشكر لمجلس الإدارة على حسن التعاون والتفهم الواضح لظروفه الخاصة.
واكد بابا فاسيلوس على إنه لن يكون بعيدا عن النادي وسيتابع كل صغيرة وكبيرة، وسيكون جاهزا بالمشورة مع الجهاز الفني الجديد ومجلس الادارة المحترم.
كما قرر مجلس إدارة شركة الكرة بغزل المحلة في اجتماعه مساء الأحد تعيين عبدالباقي جمال مديرا فنيا للفريق ومنحه صلاحية اختيار المدرب العام في جهازه الفني، وتعيين وائل شكر مديرا للكرة، والإبقاء على باقي اعضاء الجهاز الفني المعاون بما فيهم نيكولاس محلل الاداء، الذي رحب بالبقاء ضمن الجهاز الفني للفريق في المرحلة المقبلة، بالاضافة إلى استمرار صابر عيد في منصب المدير الرياضي للنادي.
وكان مجلس إدارة شركة الكرة بغزل المحلة قد عقد اجتماعا امتد لساعات طويلة مساء  الأحد بحضور كل من اسامة خليل رئيس النادي، وكابتن عمر عبدالله 
ومحمد حسني موافي عضوا المجلس،  واللواء عمر رياض المدير التنفيذي للنادي، وبابافاسيلوس المدير الفني، وعبد الباقي جمال المدرب العام، وتم التوصل لفسخ العقد بالتراضي وتشكيل الجهاز الفني الجديد، وتمنى اعضاء مجلس الإدارة للمدير الفني القبرصي التوفيق في حياته الأسرية والعملية.