رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منافذ بيع متحركة لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في ملوي

النبأ


أعلنت مديرية التموين بالمنيا، عن الدفع بمنافذ بيع متحركة تضم كافة السلع الغذائية والاستراتيجية بقرية تندة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، بتوفير السلع الغذائية بالأسعار والكميات المناسبة تخفيفًا عن كاهل المواطنين في ظل الأسعار التنافسية مع الحرص على مراقبة ومتابعة الأسواق والعمل على حل أية مشكلات أو عقبات أمام التجار لضمان توافر السلع وعدم تعطيش السوق.
من جانبه، أوضح دكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، إنه جارى إرسال قوافل غذائية متحركة وثابتة لجميع المجالس القروية لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية وتوفيرها بأسعار مخفضة.

ووجه الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا باستمرار المتابعة الدورية والرقابة على الأسواق والمحلات للتأكد من أسعار المواد الغذائية المطروحة بها، وذلك ضمن جهود المحافظة لضبط الأسواق والأسعار ومواجهة الغلاء وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين.

حملات تموينية مستمرة فى المنيا


من الجدير بالذكر، ان الدكتور محمد محمود ابو زيد نائب محافظ المنيا كان قد افتتح أمس معرض" اهلًا رمضان" بشارع العرفاني، بمركز ملوي، وذلك لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة وبتخفيضات من 20-30% وذلك ضمن جهود المحافظة، لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بالتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية.
وعلى صعيد آخر تفقد الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا، أمس الاثنين، أعمال المشروعات التي يجري تنفيذها بقرية المعصرة بمركز ملوي جنوب المحافظة، ضمن أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، لمتابعة المشروعات التي تم نهوها والمشروعات التي يجري تنفيذها، على أرض الواقع، لتذليل العقبات والوقوف على الاحتياجات الفعلية.

جاء ذلك في إطار تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، ورافق الدكتور محمد أبو زيد، رئيس مركز ملوي، وأحمد العمدة منسق مبادرة حياة كريمة بالمنيا، وعدد من الجهات المعنية.
 


نائب محافظ المنيا يتابع مشروعات حياة كريمة بمدينة ملوي 


تابع الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا عددًا من المشروعات الخدمية التي يجري تنفيذها، حيث يجري العمل على تنفيذ 406 ضمن إجمالي المشروعات البالغ عددها 3489 مشروع خدمي بجميع المراكز المستهدفة من أعمال المبادرة، حرصًا على الانتهاء من تنفيذ الأعمال وفقًا للجدول الزمني المحدد.

وشدد الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا على الاستمرار في تنفيذ الأعمال وفقا لمعايير الجودة والكفاءة، وطبقا للخطة الزمنية المحدد، والتنسيق بين كافة الهيئات والشركات القائمة على تنفيذ الأعمال لسرعة الانتهاء من توصيل المرافق العامة للمشروعات المنتهية.

وافتتح الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا، معرض "أهلا رمضان"، والمقام بشارع العرفاني، بمركز ملوي، وذلك لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة وبتخفيضات من 20 إلى 30%، وذلك ضمن جهود المحافظة بالتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية.