رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كوارث في المحلة.. وفاة أب حزنا على ابنه.. ومصرع طالبة بطريقة بشعة

مديرية أمن الغربية
مديرية أمن الغربية

شهدت مدينة المحلة الكبرى حالة من الحزن، اليوم، وذلك بعد وفاة أب حزنا على رحيل نجله ضابط الشرطة بعد 3 أسابيع من وفاته، حيث لم يستطع تحمل ألم فراق نجله.

وكان المهندس محمد أبو بكر عطية، مدير المطاحن بطنطا السابق، أصيب بجلطة في المخ وتدهورت حالته الصحية ولفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم، حزنا على وفاة نجله المقدم عمر أبو بكر رئيس مباحث المحلة الأسبق والذي توفي الأسابيع الماضية نتيجة إصابته بالتهاب رئوي حاد تسبب في وفاته.

وتعرض والده إلى أزمة صحية شديدة بسبب حزنه على نجله، ونقل إلى المستشفى، إلا أنه كان يظهر وكأنه متماسك وأصر على حضور جنازة ابنه وتلقى العزاء، وبعد مرور يومين تعرض الأب لجلطة وتوفي صباح اليوم أثناء خضوعه للعلاج.

مصرع طالبة الثانوي الأزهري بالمحلة

وعلى جانب آخر لقيت طالبة بالثانوي الأزهري مصرعها، إثر سقوطها من أعلى سطح منزلها بقرية الهياتم التابعة لمركز المحلة الكبرى، نتيجة اختلال توازنها.

واستقبلت مستشفى المحلة العام، فتاة في العقد الثاني، مـصابة بـكسور متفرقة في أنحاء الجسم، ونزيف بالمخ، ولفظت أنفاسها الأخيرة، وتبين أنها تدعى" س. س. ا "طالبة بالصف الأول الثانوي الأزهري، ومقيمة بقرية الهياتم بدائرة مركز المحلة، وأنها أثناء مذاكرتها أعلى السطح، اختل توازنها ما أدى إلى ســقوطها على الأرض، ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وجرى نقل الجـثة إلى مـشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة، وتم انتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التـشريحية والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات والإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.