رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«النبأ» تحصل على قائمة أسماء المصابين بحادث السير المروع في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

حصل موقع «النبأ» على اسماء المصابين جراء وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص بأخرى أجرة بالقرب من قرية الكلح بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، اليوم الاثنين، ما أسفر عن إصابة 8 أشخاص، وتوجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم

وتبين أن المصابين هم: سلوى أحمد عبد الله، عمرها 48 سنة، ونادية عبدالعزيز أحمد، عمرها 32 سنة، وحسين محمد حسين، عمره 54 سنة، ومروة صلاح الدين، عمرها 30 سنة، صلاح عبدالمقصود صلاح، عمره 23 سنة، درويش عبدالمقصود صلاح، عمره 16 سنة، ومني محمد عبدالرحيم، ربيع محمد قناوي، عمره 53 سنة.

وكان تلقى مركز شرطة إدفو، شمال محافظة أسوان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص بأخرى أجرة على الطريق الزراعى، تحديدًا عند منطقة الكيال بقرية الكلح التابعة لدائرة المركز، وجري نقل المصابين بواسطة سيارات الاسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

على صعيد آخر، يعيش أبناء محافظة أسوان، ساعات من الرعب، بعد العثور على جثة شاب متفحمة وملقاه داخل أحد الزراعات فى قرية السيالة بمركز نصر النوبة شمال محافظة أسوان، وجرى نقلها إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة.

تفاصيل الواقعة

 أصابت جموع سكان القرية والقري المجاورة، بالصدمة والخوف الشديد بسبب بشاعة الجرائم اليومية والمتكررة داخل محافظة أسوان، مما يتطلب ضرورة تكثيف الدوريات والحملات الأمنية فى المحافظة وضبط الخارجين عن القانون والعناصر «المشبوهة» وحائزي الأسلحة النارية بقصد أعمال البلطجة وفرض الإتاوات.

النبأ تكشف تفاصيل قلبت الموازين

علم «النبأ» من مصادرها الخاصة، أن الجثة المتفحمة تخص شاب يدعي «مصطفي. ا. ف» 36 سنة، ويقيم داخل قرية السلسلة وهي قرية مجاورة إلى مسرح الجريمة سالف الذكر لكنها تتبع إلى مركز كوم أمبو، كما فجر المصدر مفاجأة قلبت الموازين، بعدما تبين أن الضحية قبل العثور عليه متفحمًا كان قد أصيب بطلقات نارية أنهت حياته.

وكعادته، لم يدخر جهدًا اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، فى رسم خطة لدي فريق بحثي لسرعة كشف ملابسات ولغز الجريمة في ضوء خبراته في التعامل مع الجرائم المعقدة والمثيرة.