رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القلق يسيطر علي سموحة بعد الهزيمة من فاركو والطلائع الفرصة الأخيرة للعشري

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة


سيطرت حالة من القلق علي مسئولي نادي سموحة عقب هزيمة الفريق أمام فاركو بهدفين دون رد وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 
حيث ظهر فريق سموحة بمستوي متواضع به ثغرات دفاعية وخطوط متباعدة لايوجد بينها اي انسجام أو تجانس  وظهرت نتيجة المباراة واضحة علي مسئولي نادي سموحة وأعضاء مجلس اداراة الذين شاهدوا المباراة من الاستاد وانصرفوا قبل نهاية المباراة غاضبين من الأداء والمستوي المتدني للاعبي الفريق. 

ومن جانبه أكد الكابتن طارق العشري المدير الفني للفريق عقب وقائع المؤتمر الصحفي  علي اننا نعانى من عدم استغلال الفرص ولا يوجد بديل لخالد عبد الفتاح واشكر الغنيمى وزملائه. 
وأعرب طارق العشرى المدير الفنى لفريق سموحه عن حزنه الشديد لخسارة فريقه أمام فاركو بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ستاد الإسكندرية.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة أن فريقه ظهر بشكل طيب ولكن هناك أخطاء دفاعية أدت إلى استقبال مرمى سموحه.

وأشار طارق العشرى فى الشوط الثاني سيطر لاعبي سموحه على مجريات المباراة ولاحت عده فرص للتهديف لم يتم استغلالها.

وأرجع العشرى إشراكه لشريف رضا فى مركز الظهير الأيمن بدلا من مركز الظهير الأيسر إلى عدم وجود بديل لخالد عبد الفتاح الظهير الأيمن الذى انتقل للأهلى.

ووجه المدير الفنى لفريق سموحه الشكر إلى خماسى مجلس الإدارة بقيادة الدكتور عمر الغنيمى نائب رئيس النادى على تمسكهم به خلال الفترة الماضية.

وأعرب العشرى عن أمله فى تحسن النتائج خلال المباريات القادمة بعد تدعيم الفريق بالمهاجم حسام حسن.

وفي سياق متصل علم ( موقع  النبأ ) من مصادر الخاصة أنه في حال فشل الفريق في المباراة القادمة أمام فريق طلائع الجيش المقرر لها بعد غدا الأربعاء في الثالثة الا الربع علي ملعب ستاد الإسكندرية في الاسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز سيكون قرار اقالة طارق العشري هو الحل الوحيد علي الرغم من تمسك خماسي مجلس اداراة سموحة بقيادة عمر الغنيمي  بالمدير  الفني ضد المهندس محمد فرج عامر رئيس النادي. 

يذكر أن سموحة في المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط