رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حذف حساب ملكة جمال المراهقين من منصة تيك توك بسبب حب الشباب!

ملكة جمال المراهقين
ملكة جمال المراهقين

قالت ملكة جمال المراهقين إن إدارة تيك توك أغلقت حسابها على منصة تيك توك، حيث قد تم إغلاقه بسبب تصنيف حب الشباب الكيسي الذي تعاني منه على أنه "محتوى شنيع".

وأنشأت إيفا جرانت، البالغة من العمر 16 عامًا، حسابها في بداية نوفمبر لمساعدة الأشخاص الآخرين الذين يعانون من حب الشباب على الشعور براحة أكبر في بشرتهم.

وبدأت في نشر محتوى يمكن الاعتماد عليه حول وجود حب الشباب، بما في ذلك مقاطع فيديو حول تقشر بشرتها بعد وضع الماكياج ونزيف من بشرتها بعد مسح وجهها.

ولكن بعد ثلاثة أسابيع فقط، تمت إزالة حسابها من على منصة تيك توك، حيث إن حب الشباب كان "محتوى مروعًا".

وقالت إيفا، التي حصلت على ملكة جمال المراهقين في العالم: "في البداية، وصلني الأمر حقًا وكنت مثل لماذا قاموا بحذف هذا الحساب لأنه لا يوجد شيء خاطئ في ذلك"، وتابعت "كنت حريصًا حقًا بشأن ما كنت أنشره وتأكدت من أنه آمن تمامًا للإنترنت؛ لذا لم يكن هناك قسم أو أي شيء في الصوتيات التي كنت أستخدمها، وتابعت عندما تم حذفه كنت أسأل عن سبب حذفه ثم اكتشفت أنه بسبب حب الشباب.

وتابعت: "لكنني لم أجعل ذلك يوقفني؛ لذا أنشأت حسابًا جديدًا وأعدت نشر المحتوى على هذا الحساب الجديد ولم يتم حذفه".

رد تيك توك 

اتصلت الطالبة بمنصة تيك توك؛ للحصول على مزيد من المعلومات حول سبب حذف حسابها، لكنها لم تتلق إجابة من الشركة حتى الآن، ثم قررت بعد ذلك إنشاء حساب جديد على تيك توك، والذي لم تتم إزالته أو الإبلاغ عنه بعد.

وقالت إيفا، التي كان لديها حوالي 100 متابع في ذلك الوقت: "أعتقد فقط أن تيك توك بحاجة إلى أن تكون أكثر وعيًا بما يحذفونه"، وتابعت "إنهم يحذفون الحسابات التي تعمل بشكل جيد، لكنهم يحتفظون بحسابات على تيك توك لا تعمل بشكل جيد".

وأضاف: "يجب عليهم التحقق مرة أخرى مع شخص ما قبل حذف الحساب نهائيًا."

وعانت إيفا من حب الشباب الكيسي لأكثر من عامين، وهو نوع من حب الشباب يتطور عندما تتشكل أكياس تحت الجلد مما يؤدي إلى ظهور نتوءات مؤلمة على الوجه.

وقالت إيفا: "لقد أنشأت الحساب لأنه من الواضح أنني أعاني من حب الشباب وأردت التأكد من أن الناس ليسوا بمفردهم إذا كان لديهم حب الشباب وجعل الناس يدركون ذلك" وتابعت "الشيء الذي أراه هو أن المجتمع يعتبر وجود بشرة صافية أمرًا طبيعيًا، فلماذا لا يمكننا أن نجعل المجتمع يعتقد أن عدم وجود بشرة نقية أمر طبيعي؟