رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين في حادث انقلاب جرار زراعي بالفيوم

حادث انقلاب جرار
حادث انقلاب جرار زراعي

أصيب شخصان بحروح وسحجات واشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ، نتيجة وقوع حادث انقلاب جرار زراعي عل الطريق الدائري في محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث انقلاب جرار زراعي 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة بمديرية أمن الفيوم، بوقوع حادث انقلاب جرار زراعي على الطريق الدائري.

وانتقلت على الفور قوات الشرطة وسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة الأولية، انقلاب جرار زراعي أعلى الطريق الدائري بمحافظة الفيوم.

أسفر الحادث عن إصابة شخصين بكسور وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم واشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ، وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات حول الحادث لمعرفة أسبابه، وملابساته والاستعلام عن حالة المصابين. 

العثور على جثة شخص

وفي سياق آخر؛ عثر على جثة شخص في ظروف غامضة داخل منزله ناحية عزبة شافي التابعة لقرية الروضة بمركز طامية في محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى طامية المركزي، بعد مناظرة النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بالعثور على جثة شخص في ظروف غامضة داخل منزله ناحية عزبة شافعي التابعة لقرية الروضة بدائرة مركز شرطة طامية.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، إلى محل البلاغ، وعثر على جثة شخص مفارقا الحياة في ظروف غامضة داخل منزله.

جرى نقل الجثة بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى طامية المركزي، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقف على ملابساتها.